القائمة

أخبار

غوارديولا: البايرن يمر بموقف خطير بعد إصابة بنعطية

قال مدرب فريق بايرن ميونيخ، الاسباني بيب غوارديولا، إن الموقف الذي يمر منه ناديه بايرن ميونخ خظير للغاية، بعد أن أصيب اللاعب الدولي المغربي مهدي بنعطية، في أخر مباراة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وكان بنعطية قد غادر الملعب مصابا في الشوط الأول من المباراة لتي جمعت البايرن بباير ليفركوزن في دور الثمانية لكأس المانيا يوم الاربعاء الماضي.

وقال اللاعب المغربي في حسابه على موقع تويتر إن الفحوص الطبية رجحت أنه سيغيب بين "اسبوعين واربعة أسابيع." وأضاف "أشعر بخيبة أمل لكنها مخاطرة مهنية."

وبذلك يكون بنعطية قد انظم إلى قائمة طويلة من المصابين في بايرن تضم أيضا باستيان شفاينشتايجر وديفيد الابا وخابي مارتينيز والحارس البديل توم شتاركه.

وقال غوارديولا في حوار صحافي "نواجه مشاكل والآن لدينا المزيد من المشاكل. موقفنا خطير للغاية." وأضاف: " لم أواجه مطلقاً هذا العدد الكبير من الاصابات. سنقاتل حتى النهاية من أجل أهدافنا ونادينا."

وزاد قائلا "لا زلت لا أعلم ما إذا كان باستطاعته السفر يوم الاثنين معنا إلى بورتو." وأضاف "لدي ثقة كاملة في فريقي. عرفت الكثير عن اللاعبين في آخر مباراتين. أظهروا حماساً كبيراً وعندما تظهر ذلك فان بوسعك وقتها الفوز بالكثير من الأشياء."

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال