القائمة

أخبار

موكب بنكيران يتعرض لحادثة سير

ذكرت جريدة المساء في عددها لنهار اليوم، أن الوفد الرسمي الذي رافق الوزير الأول الفرنسي، مانويل فالس، إلى مطار الرباط-سلا، مساء أول أمس، في ختام زيارته للمغرب تعرض لحادث سير أدى لإصابة والي الرباط، عبد الوافي لفتيت، ما تطلب نقله لتلقي العلاج.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ووصفت مصادر الجريدة الحالة الصحية للوالي بالمستقرة، بعد أن تعرض لرضوض بسبب قوة الاصطدام، الذي ألحق خسائر فادحة بالسيارة التي كان على متنها رفقة سائقه.

ووقع الحادث لحظات بعد مرور عدد من السيارات، التي تم خفرها بدرجات نارية تابعة للأمن الوطني والدرك الملكي ومنها سيارة كان على متنها رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، إلى جانب عدد من كبار الشخصيات في طريق عودتهم من المطار.

وتسبب الحادث، الذي وقع في حدود الثامنة ليلا بالقرب من مدارة "المهيدرة" بسلا، في خلق حالة كبيرة من الارتباك لدى عناصر المرور والأمن المرافق للوفد، بعد أن قام صاحب سيارة من نوع "بيرلانكو" بالإفلات من المدارة محاولا المرور، ليصطدم بسرعة كبيرة بسيارة مرافقة للوفد، اتضح أن راكبها هو والي الرباط.

وفوجئت العناصر الأمنية، التي كانت مكلفة بمرافقة مسار الوفد الرسمي، قبل أن يسمع صوت اصطدام قوي ألحق أضرار كبيرة بالسيارة التي فتحت فيها عدد من وسائد الأمان. وفور وقوع الحادث حضر إلى المكان عدد من كبار المسؤولين، فيما حضرت سيارة إسعاف لنقل الوالي عبد الوافي لفتيت إلى المستشفى.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال