القائمة

أخبار

المهدي كارسيلا: أنا فخور باختياري اللعب للمغرب وكنت قريبا من التوقيع لريال مدريد

قال اللاعب الدولي المغربي، المهدي كارسيلا، المحترف في صفوف فريق ستاندار دولييج البلجيكي، إنه غير نادم على قرار حمل قميص المنتخب الوطني المغربي، مضيفا أنه كان قريبا من الانضمام إلى فريق ريال مدريد الاسباني.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال كارسيلا بحسب ما نقل موقع "مرصد المحترفين": "لم أندم قط عن هذا الاختيار، رغم أن الجميع يقولون لي بأنه كان علي اختيار اللعب للمنتخب البلجيكي أو الإسباني، لوسيانو دونوفريو كان من بين هؤلاء وكان يقوم بضغوطات تجاهي لكي ألعب لبلجيكا أو إسبانيا، لقد تركت آنذاك قلبي يتحدث، كانت طموحات مختلطة، كان إيريك غيرتس مدربا والمنتخب المغربي يتوفر على لاعبين جيدين...، اخترت المغرب وأنا فخور بذلك."

وعن الاصابة التي أبعدته عن الميادين لمدة ستة أشهر، قال كارسيلا "كانت صدمة قوية، كنت في المسار الصحيح لكن ذلك الحادث أصبح بمثابة عائق، لحسن الحظ تلقيت العناية الكافية من الطاقم الطبي لنادي ستاندار دولييج وأيضا من أقربائي".

وأضاف اللاعب الدولي المغربي قائلا: ''الإصابة التي تعرضت لها حرمتني من التوقيع لريال مدريد، لقد اتفقنا على كل تفاصيل الانتقال و كنت سأوقعه قبل نهاية الموسم لكن تلك الإصابة غيرت مشواري. أعتقد أنه لا يزال بإمكاني اللعب على مستوى عالي".

وعن تجربته الاحترافية رفقة فريق آنجي ماخاشكالا الروسي قال "في نادي آنجي لم ألعب كما كنت أطمح إليه، كان هناك قانون يجبر الفرق بإشراك 6 لاعبين روس في الفريق، لذلك كنت ألعب بالتناوب مع بوصوفة وويليان. لقد اكتشفت عالما جديدا، عشت في موسكو في عالم من الرفاهية في تلك المدينة التي لا تنام، من لييج إلى موسكو... فرق كبير".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال