القائمة

أخبار

الوزير اعمارة يقر بامتلاكه سريرا وحماما داخل مكتبه [صور]

خرج عبد القادر اعمارة وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة، عن صمته في ما يخص حديث بعض وسائل الاعلام عن إعادة تجهيز مكتبه بسرير وحمام بمبلغ 300 مليون سنتيم، ونشر صورة للحمام والسرير في صفحته بموقع الفايسبوك.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

واعترف الوزير المنتمي لحزب العدالة والتنمية، بامتلاكه سريرا وحماما في مكتبه، ونشر صورة لهما في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، وعلق عليها بالقول، "فإذا كان سرير خشبي لا يتعدى ثمنه ألف درهم و قد حرصت شخصيا على أن يكون كذلك و حمام عادي كالذي يوجد في البيوت المغربية المتوسطة لا تتعدى لوازمه 3 آلاف درهم، أصبحا بقدرة قادر ب300 مليون سنتيم ! ماذا عساي أن أقول حسبي الله و نعم الوكيل".

وهاجم اعمارة في تدوينته من سماهم بـ"محترفي الاسترزاق السياسي"، الذين قال عنهم إنهم "يستكثرون علينا سريرا من ألف درهم"، وأضاف أن عليهم "أن يعلموا أني عندما أغادر بيتي في الصباح الباكر لا أعود إليه إلا بعد التاسعة ليلا و لهم أن يقارنوا ما أنجزته في سنة و نصف منذ توليت حقيبة الطاقة و المعادن و الماء و البيئة و ما أنجزوه هم في سنوات. علما أني أقوم بذلك دون من ("بلا جميل") فهذا واجبي تجاه وطني، ديدني في ذلك قولة الإمام مالك رحمة الله عليه "لا أحب الخوض في ما ليس تحته عمل".

وكان الأمين العام لحزب الاستقلال حميد شباط، قد قال خلال لقاء تواصلي نظمه حزبه مساء يوم الأحد 19 أبريل 2015 بمركز مزوضة نواحي شيشاوة، إن أكثر من 30 في المائة من الميزانية التي من المفروض أن تنفقها الحكومة على التجهيز والصحة والتعليم، يصرفها الوزراء على التجهيزات الخاصة بهم، مضيفا أن من غرائب هذه الحكومة، أن المواطنين أصبحوا يسمعون عن وجود وزراء يؤثثون غرفا للنوم داخل مقرات وزاراتهم.

الوزير اعمارة يقر بامتلاكه سريرا وحماما داخل
الكاتب : Boza_18
التاريخ : في 17 ماي 2015 على 21h44
هدا النوع من الوزراء لا نريدهم ان سمعتنا سياة ما فيه الكفاية الدعارة في كل مكان
اول من جهز محل للراحةربما 20سنة
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 24 أبريل 2015 على 19h04
ان لغرفة الراحة هذه تاريخ يتعدى تارخ تعيين هذا الوزير وعلى السيد شابط ان يعود الى الفترة التي كانت فيها وزارة الطاقة والمعادن "تسير من طرف حزب الاستقلا ل هناك عرفت الوزارة ترميمات لم يشهدها القطاع زاطن ان وسائل الاعلام قد تكلموا عنها في حينها لا اريد ان اذكر اسماء وزراء لانهم ادؤوا واجتهم بالطريقة التي كانت تناسبهم
لكن اقول لمن منوله من زجاج الا يضرب منازل الغير بالحجاارة وعلينا ان نعمل على تطوز المغرب وليس النبش على ما قام به وزراء استقلاليون او غيرهم
ان معلركة الانتخبات ليست معركة نميمة لكن معركة افكار وصبر وبعد نظر وتسلح بالعلم والمعرفة
الا نهرب الى الامام باحادث الافك والعياذ بالله
المغاربة لا يريدون مجالس نميمة لا يريدون اكل لحوم بعضهم البعض