القائمة

أخبار

تمارة: شجار حول فتاتين ينتهي بعاهات مستديمة

ذكرت جريدة "المساء" في عددها لنهار اليوم، أن جلسة خمرية بداية الأسبوع الجاري بحي المغرب العربي بتمارة، تحولت إلى شجار عنيف استعملت فيه السيوف والأسلحة البيضاء، أسفرت عن بتر يد شاب فيما تم تعرض شخص آخر إلى ضربات تسببت له في تشويه وجهه.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتعود تفاصيل هذه الأحداث إلى كون أربعة شبان من ضمنهم ذوي السوابق القضائية، كانوا برفقة فتاتين من أجل قضاء ليلة خمرية، ليتحول بعدها المنزل إلى حلبة "للتشرميل"، والنزاع كان حول الفتاتين.

وأوضحت الجريدة نقلا عن مصادر موثوقة أن عناصر الأمن توصلت بإخبارية تفيد أن شجارا حادا قد نشب داخل منزل بحي المغرب العربي، حيث تعالى الصراخ بعد الإفراط في تناول الكحول والمخدرات، وقد حلت عناصر الأمن بمجرد علمها بالحادث بعين المكان فتمكنت من اعتقال الفتاتين ونقل المصابين عبر سيارة الإسعاف إلى مستعجلات المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط حيث أجريت عملية جراحية لأحدهم بعد بتر يده، فيما تواصل عناصر الأمن تحرياتها لإيقاف عنصرين يوجدان في حالة فرار.

ويتحدر اثنين من الموقوفين من سيدي يحيا زعير، وقد وضع الجميع تحث تدابير الحراسة النظرية من أجل الاستماع إليهم وإحالتهم بعد ذلك على أنظار النيابة العامة بتهمة الفساد والسكر وإحداث الضوضاء.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال