القائمة

أخبار

بوسكورة: مقتل رجل أعمال كويتي واعتقال الجناة

قالت وكالة الأنباء الكويتية إن مواطنا كويتيا راح ضجية جريمة قتل في المغرب يوم الأربعاء الماضي وأن السلطات الأمنية المغربية تمكنت من إلقاء القبض على مرتكبي الجريمة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتشير التحريات الأمنية حسب نفس المصدر إلى أن السكرتير الشخصي والسائق تعاونا على قتل رجل الأعمال الكويتي عادل بوثنتين الرشيدي في منزلة بالمغرب بداعي سرقته.

وقالت ‏وزارة الخارجية الكويتية ان السلطات المغربية القت القبض على قتلة المواطن الكويتي في المغرب بعد أقل من 24 ساعة من وقوع الجريمة وتم استلام الجثمان.

فيما نقلت الوكالة الكويتية الرسمية عن السفير الكويتي بالمغرب شملان الرومي قوله إن شخصا قام بقتل المواطن عادل فلاح الرشيدي (في الاربعينات من العمر) قبل يومين مشيرا الى انه سيتم انهاء اجراءات نقل الجثمان الى الكويت قريبا.

واضاف "ان الحادث وقع في مقر اقامة الضحية مع مرافقه أحد المواطنين ببسكورة قرب الدار البيضاء وقد تم ابلاغ السفارة قبل يومين من قبل الشرطة المغربية".

وذكر "انه عثر على الجثة داخل مقر اقامة المواطن وتم تكليف مسؤولي الشؤون القنصلية بالسفارة الكويتية للذهاب الى بسكورة والوقوف على تطورات الحادث".

واوضح "أن السلطات المغربية تمكنت في اقل من 24 ساعة من القبض على احد الجناة وهو حارس سابق للفيلا وبحوزته بعض المبالغ المالية والمقتنيات الخاصة بالمواطن الكويتي" مبينا "انه قام بضربه مع مرافق آخر بداعي السرقة".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال