القائمة

أخبار

مسؤولون ورجال أعمال يعربدون في سهرة جنسية بالدار البيضاء

كشفت جريدة "المساء" في عددها لنهار اليوم الثلاثاء، نقلا عن مصدر وصفته بالمطلع أن مسؤولين ورجال أعمال معروفين كانوا ضيوفا على إحدى قاعات العروض الشهيرة في عين الذئاب بالدار البيضاء استضافت سهرة ماجنة تضمنت فقرات عري و"ستريبتيز".

نشر
أرشيف
مدة القراءة: 1'

وأشرفت على هذه السهرة إحدى العلب الليلية المعروفة في إسبانيا تحت اسم "Privillege ibiza"، وأشارت الجريدة ذاتها إلى ان هذه السهرة تضمنت، في سابقة من نوعها، مشاهد خلع الملابس بشكل كامل أمام الحاضرين، الأمر الذي استنفر عناصر الاستعلامات العامة بأمن البيضاء ورجال الأمن بمختلف المصالح الأمنية نظرا لحجم الضيوف الذين حضروا السهرة، والتي نظمها رجال أعمال مغاربة معروفين بإسبانيا.

ومنع المسؤولون عن السهرة، التي نظمت بشراكة مع إحدى الإذاعات الخاصة المغربية وناد ترفيهي معروف بالدار البيضاء، غير المدعوين من الدخول نظرا لحساسية مناصب الزوار .

وكشفت "المساء" أن السهرة ضمت، أيضا، عروضا لبعض الشواذ إضافة إلى فقرات لعروض جنسية مثيرة، كان أهمها مرور فتيات فرق المنصة الرئيسية، على شاكلة عروض الأزياء، حيث قدمت عروض غير مسبوقة من طرف رجال ونساء أجانب، فيما يشبه حفلات الجنس الجماعي.

وأضافت "المساء" أن مشتبها بهم بترويج المخدرات الصلبة كانوا ضمن الحاضرين في سهرة "الستريبتيز" إضافة إلى أثرياء معروفين بمارستهم طقوسا جنسية غريبة في سهرات سرية بالبيضاء.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال