القائمة

أخبار

وزيرة جزائرية: لا نملك إمكانيات المغرب في المجال السياحي

قالت وزيرة جزائرية قبل أيام، إنه لا سبيل للمقارنة بين بلدها وبين المغرب في الميدان السياحي، مؤكدة أن الجزائر تعوزها الإمكانيات لتصبح وجهة سياحية مهمة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ونقلت جريدة "الخبر" الجزائرية، عن وزيرة السياحة والصناعات التقليدية الجزائرية، نورية يمينة زرهوني، قولها إن أسعار الفنادق والإقامات السياحية في الجزائر تواصل الارتفاع، لعدم وجود هياكل بالعدد الكافي، الذي من شأنه خلق منافسة بين مختلف الفاعلين ومن ثمة انخفاض الأسعار، معترفة بسوء الخدمات السياحية الجزائرية.

وقالت الوزيرة إنه لا سبيل "للمقارنة بين السياحة في الجزائر وبين نظيرتها في تونس وتركيا أو المغرب التي تسجل أهم وجهات السياح الجزائريين"، لأنه ببساطة، تضيف الوزيرة، "ليس لنا الإمكانيات مثلهم".

وأكدت أن الجزائر لاتزال تنقصها المرافق الضرورية لاستقبال عدد كبير من السياح المحليين أو الأجانب الذين بلغ عددهم في 2014 أكثر من مليونين و300 سائح.

وأشارت الوزيرة إلى ضعف البنيات السياحية في الجزائر، وأكدت أن ولايات بأكملها لا يوجد فيها سوى فندق واحد.

mêmes familles
الكاتب : tousfreres1
التاريخ : في 07 ماي 2015 على 13h56
voici une ministre algérienne zerhounia ,comme l'ancien ministre algérien zerhouni, et la région zerhoune se trouve dans la région de meknès, zerhoune première capitale musulmane idrissite au maroc ,zerhoune où se trouve le mausolée de Idriss I,
bouteflika ,président algérien originaire d'oujda ,
benbella le premier président algérien ,sa mère est marocaine,
alors ouvrez ces frontières nous sommes tous des familles algéro-marocaines