القائمة

أخبار

بنعطية: بإمكاننا الفوز برباعية على برشلونة في لقاء العودة

لا زال اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية يؤمن بحظوظ فريقه بايرن ميونخ في الوصول إلى المباراة النهائية لمنافسات دوري أبطال أوروبا، رغم الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق البافاري يوم أمس على يد أصدقاء ميسي بثلاثية نظيفة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال بنعطية في تصريحات لوسائل الاعلام عقب نهاية المباراة "صحيح انهزمنا اليوم بحصة قوية، لكن هناك جولة ثانية سنخوضها بملعبنا وأمام جماهيرنا".

وأكد بنعطية أن يؤمن بقدرة فريقه على تحقيق فوز كبير على برشلونة الاسباني وقال "إنني مؤمن بقدرتنا على المضي إلى النهائي، إنْ سجلنا الهدف الأول في وقت مبكر، سنتمكن من الفوز بأربعة أهداف نظيفة".

وأضاف أن فريق البايرن غالبا ما يكون قويا على أرضية ميدانه، كما أشاد بفريق برشلونة الاسباني وبنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وقال "عندما يُقرر ميسي تسريع الوتيرة و صنع الفارق، تحين اللحظة..لقد فعلها " .

وتمكن فريق برشلونة الاسباني يوم أمس الأربعاء من الفوز على فريق بايرن ميونخ، بثلاثية نظيفة، على أرضية ملعب كامب نو ببرشلونة، حيث افتح نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي حصة التهديف قبل أن يضيف الهدف الثاني، فيما تكفل مهاجم المنتخب البرازيلي نيمار بإضافة الهدف الثالث.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال