القائمة

أخبار

هل اعتنقت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان الإسلام؟

التقطت صور للممثلة الأمريكية المثيرة للجدل، ليندسي لوهان، في حي بروكلين بمدينة نيويورك وهي تحمل في يدها نسخة مترجمة من القرآن الكيرم للغة الإنجليزية، ما طرح الكثير من الأسئلة عن إمكانية اعتناقها للدين الإسلامي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وما يعزز فرضية اعتناق ليندسي لوهان وهي من أصول إيرلندية وإيطالية، للدين الاسلامي، هو حديثها قبل أيام عن التزامها بالتخلي عن المشروبات الكحولية والمواعدة.

وسبق للوهان أن قالت في تصريحات إعلامية، السنة الماضية، إنها تعتبر نفسها "شخصية روحانية"، كما انتشرت أخبار من قبل حول حضورها دروساً حول معتقدات "القبالة" التراثية الخاصة باليهود الأرثوذكس.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن لوهان البالغة من العمر 28 سنة، نشرت من قبل على حسابها بموقع إنستغرام، آيات من القرآن، لكنها حذفتها لاحقاً.

ورجحت الصحيفة أن يكون حمل لوهان للقرآن يدخل في محاولتها للتخلص من إدمانها عن الكحول والمخدرات، باعتباره كتاب الله الذي يصف أسلوب حياة خال من الكحول والإدمان.

كما أضافت أن لجوء الممثلة الأميركية للقرآن لا يعني بالضرورة إشهار إسلامها، فهي معروفة بتعاطيها مع الأديان السماوية رغبة منها في إيجاد "الصفاء النفسي".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال