القائمة

أخبار

ابتسام تسكت: الجزائرية كنزة مرسلي لا تستحق مني حتى كلمة السلام عليكم

قالت الفنانة المغربية ابتسام تسكت على هامش حفل توجيها بلقب ملكة جمال "ستار أكاديمي" في العاصمة اللبنانية بيروت، إنها لا زالت تربطها علاقات صداقة مع بعض المشاركين في النسخة العاشرة من ستار أكاديمي، غير أن لبعض الآخر نسته تماما.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقالت في حوار أجرته معها مجلة "سيدتي" ردا على سؤال حول علاقتها بزميلتها في برنامج ستار أكاديمي الجزائرية كنزة مرسلي، "من هي كنزة؟ فأنا لا أعرف أحداً بهذا الاسم، ونسيت من هي كنزة".

وأضافت "أودّ الإشارة هنا إلى أنه لديّ أصدقاء حافظوا على علاقتي بهم بعد البرنامج، وهم الأصدقاء الحقيقيون". وأضافت: "كنزة لا تستحقّ حتى كلمة "السلام عليكم".

وأجابت عن سؤال حول ما إذا كانت تخاف من أن يبقى اسمها مرتبطاً بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تشبهها كثيرا، قائلة "بصراحة، هو ليس خوفاً بمعنى الخوف. وفي الفن يجب أن يكون لديك شخصيّة. ويشرّفني تشبيهي بـ"هيفا"، ولكنني أنا ابتسام تسكت. هيفا حالة استثنائية، ولا تزال تحقق نجاحات كبيرة، وكلّ واحدة منا تسير في خط لوحدها".

كما كشفت ابتسام أنها ستشارك في مهرجان موازين في يوم 5 يونيو، وعن جديدها قالت إنها تجهز "الأغنية التي تجمعني ببنت بلدي الفنانة الكبيرة أسماء المنور، التي تدعمني بكلّ قوة. ودعمها لي جميل. وبالنهاية، الفنان إنسان يحتاج لمن يعطيه طاقة إيجابية".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال