القائمة

أخبار

هذا ما قالته سمية بنخلدوزن في أول تعليق لها بعد مغادرتها للحكومة

في أول تعليق لها منذ خروجها من الحكومة، تقدمت الوزيرة السابقة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، بالشكر لكل من اشتغل معها داخل الوزارة أو خارجها.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وكتبت بنخلدون على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" "شكرا لجميع أطر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر من كاتب عام ومدراء ورؤساء أقسام ورؤساء مصالح ومختلف الأطر والموظفات والموظفين على إسهامهم الفعال في العمل الذي قمنا به جميعا طيلة فترة قيامي بمهامي كوزيرة منتدبة".

وأضافت "شكرا لفريق العمل بديواني، على تفانيه في العمل الى جانبي، ومساندته الفعالة لي في تدبير الملفات التي أشرفت عليها".

كما شكرت "الوزير لحسن الداودي وأعضاء ديوانه على التعاون والتنسيق في خدمة قضايا التعليم العالي والبحث العلمي".

وثمنت "حس المسؤولية وثقافة الالتزام وروح المبادرة والمجهودات التي بذلها الجميع من أجل أن تكون الوزارة بكل مكوناتها في مستوى انتظارات المواطنين وأن تضطلع بالنجاعة المطلوبة بكل مهامها ومسؤولياتها".

وتقدمت بالشكر أيضا "لرؤساء الجامعات ورؤساء المؤسسات الجامعية ومدراء المؤسسات العمومية التابعة للوزارة على تعاونهم التام في إنجاح مخطط عمل الوزارة".

كما شكرت "الكتابة الخاصة والسائقين اتعبتهم بوتيرة عملي فاشتغلوا إلى جانبي بكل تفاني دون كلل أو ملل..وتحية إكبار للساهرين على خدمة المكتب".

وختمت كلامها بالقول "قضيت بجانبكم سنة ونصف فقط..أحسست كأنها سنوات عدة بالنظر لحجم ووتيرة العمل..وكأنها بضعة أيام بالنظر لجو التفاهم التام الذي يسر وخفف كل العقبات..".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال