القائمة

أخبار

اجراء خبرة طبية على التسولي بعد ادعائه بالتعرض لاعتداء جنسي ببريطانيا

أفاد بلاغ للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط يوم أمس، أن المواطن المغربي يونس التسولي، الذي طرد من بريطانيا وتم توقيفه مساء أمس الخميس من طرف الشرطة بالرباط، صرح أنه تعرض لسوء المعاملة والاعتداء الجنسي خلال اعتقاله ببريطانيا حيث كان يقضي عقوبة سجنية لارتكابه أفعالا إرهابية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وجاء في البلاغ أن يونس التسولي، الذي طرد من بريطانيا أول أمس الأربعاء وأضرم النار في مسكن والديه، تم توقيفه مساء أمس من طرف الشرطة، موضحا أن المعني بالأمر كان يتواجد، أثناء توقيفه، في شرفة مسكن القنصل العام لبريطانيا بالرباط والذي تمكن من الوصول إليه انطلاقا من العمارة التي يقطنها والداه.

وصرح يونس التسولي للشرطة، خلال توقيفه، أنه تعرض لسوء المعاملة والاعتداء الجنسي خلال اعتقاله ببريطانيا حيث كان يقضي عقوبة سجنية لارتكابه أفعالا إرهابية، مشيرا إلى أن هذه التصريحات تم تأكيدها من طرف المعني بالأمر خلال الاستماع إليه من طرف الشرطة القضائية طبقا لتعليمات النيابة العامة.

وأعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، أن يونس التسولي سيخضع لخبرة طبية للتأكد من مدى صحة هذه الاتهامات، مشيرا إلى أنه إذا ما ثبتت هذه الاتهامات سيتم فتح ونقل تحقيق قضائي إلى القضاء البريطاني من أجل البحث.

الذنب والجزاء
الكاتب : سراج الدين
التاريخ : في 24 ماي 2015 على 00h23
لعل بسبب الاعتداء عليه , أصبح الشعب المعتدي مثليا اليوم
بالتصويت على المثلية بنعم اليوم , وهي المسخ الذي اصاب
العصر الحديث ....