القائمة

أخبار

عبد الله بوانو: موقف حزب العدالة والتنمية من موازين لن يتزحزح

قال عبد الله بوانو رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن موقف حزبه من مهرجان موازين مرتبط بأمور لها علاقة بالتمويل والدعم العمومي، وبتزامنه مع الاستعداد للامتحانات، وكذا للمظاهر المخلة بالحياء والرقص الجنسي الذي يشوب عددا من سهراته.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال بوانو، في كلمة له خلال اللقاء الافتتاحي لفريق العدالة والتنمية صباح اليوم بمقر مجلس النواب، بحسب ما أورد الموقع الالكتروني لحزب البيجيدي على الأنترنيت، "موقفنا من هذا المهرجان لن يتزحزح".

واعتبر بوانو أن بث القناة الثانية يوم الجمعة الماضي لسهرة لإحدى المغنيات الأمريكيات وما تضمنه من مشاهد يعد خرقا للدستور وللقانون الجنائي ولدفتر تحملات دوزيم. وأَضاف أن "ما وقع يعد جريمتين، الأولى تتعلق بالعري والرقص الجنسي أمام الجمهور الذي تابع "لوبيز" الممنوعة في عدد من ولايات الولايات المتحدة الأمريكية، والجريمة الثانية هي نقل السهرة مباشرة على قناة دوزيم وإرغام المواطنين على متابعة البشاعة مباشرة".

وانتقد بوانو لمطالبين باستقالة وزير الاتصال الخلفي قائلا "لقد أخطأتم العنوان"، مشيرا إلى أن الجميع يعرف أن مدراء بعض القنوات ما يزالون جاثمين على قلوب المغاربة بالرغم من مطالب إقالته، وأضاف "سنطالب في فريق العدالة والتنمية الحكومة بإقالة كل المسؤولين المباشرين عن نقل "سهرة المسخ على دوزيم"، وأن الفريق سيسعى إلى ذلك بكافة الوسائل القانونية، بعدما اعتبر أن السيل بلغ الزبى.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال