القائمة

أخبار

معجبو سميرة سعيد يطالبون بإطلاق اسمها على شارع في الرباط

طالب عدد من المعجبين بالفنانة المغربية سميرة سعيد، بتكريمها ن خلال اطلاق اسمها على أحد الشوارع الرئيسة في مسقط رأسها مدينة الرباط، وذلك عرفنا لها بالجميل على مقدمته لبلدها المغرب.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأنشأ المعجبون بالفنانة المغربية المقيثمة في العاصمة المصرية القاهرة، صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك لهذا الغرض، وجاء في إحدى التدوينات على هذه الصفحة "نطالب السادة المسؤولين والمعنيين بالأمر بالتفضل وقبول طلبنا هذا وهو طلب الملايين من عشاق ومحبي فنانة مبدعة من مبدعي المغرب… طلبنا هو تسمية أحد شوارع مدينة (الرباط) المغربية باسم الفنانة سميرة سعيد مسقط رأسها كتكريم رمزي لها ولمشوار مسيرتها الفنية والإنسانية لسنوات طويلة.

نطالبكم بتنفيذ هذا الشيء أسوة بالبلدان العربية التي قامت بتكريم مبدعيها من فنانين خدموا وشرّفوا بلادهم، كما فعلت لبنان مؤخرا بتكريم الفنانة ماجدة الرومي وتسمية ساحة في بيروت باسمها".

وأضاف معجبو سميرة سعيد "نحن جمهور الديفا المغربية سميرة سعيد نرى أنه لا يوجد من هو أحق وأجدر من الديفا كمبدعة من مبدعات المغرب أن يتم تكريمها في بلدها المغرب عبر تسمية شارع في الرباط باسمها، فهي الفنانة المغربية العربية العالمية التي قدمت المغرب بأجمل صورة وكانت ولا تزال خير مثال مشرف للمرأة المغربية التي قدمتها أحسن وأشرف تقديم".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال