القائمة

أخبار

مصطفى العمراني يعتزل تدريب التيكواندو ويقرر مغادرة مدينة بن سليمان بعد النطق بالحكم

قرر مدرب التيكواندو مصطفى العمراني، المتابع في حالة سراح بتهمة القتل الخطأ، في قضية غرق 11 شخصا بشاطئ الصخيرات، التوقف نهائيًا عن مزاولة التدريب، والتخلي عن القاعة الرياضة التي كان يديرها، ومغادرة مدينة بن سليمان حالما يصدر القضاء حكمه في القضية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال بوشعيب العمراني أخ مصطفى العمراني في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك أن حياة شقيقه أصبحت صعبة جدا وأنه أصبح يفضل العودة إلى السجن على الاستمرار على ما هو فيه.

وأضاف أن شقيقه يجد صعوبة في "التأقلم من جديد مع واقعه المرير المليء بالذكريات المؤلمة..وعن نظرات المجتمع بين متعاطف متضامن..وبين من يراه قاتل".

وقال بوشعيب إن شقيقه عبر له عن "ألمه الشديد من الصحافة التي جعلت منه متهما وجلادا في نفس الوقت..وعن استغلال الصحافة لتصريحاته العفوية وهو تحت تأثير الصدمة..وكيف صنعت منه كائنا بشعا عبث بأرواح تلاميذه..وهو الذي أحبهم أكثر من أي شيء في هذه الدنيا..حدثني عن استغلال الصحافة للعناوين المثيرة لتصريحات أم فدوى الكاذبة..دون الإشارة لرده ورد الجامعة الذي ينفي أقوالها جملة وتفصيلا".

وقال في تدوينته أيضا أن شقيقه بات عازما على التخلي عن صالة الرياضة التي كان يديرها، وأنه قرر أيضا اعتزال تدريب رياضة التيكواندو لأي كان، وأنه ينوي الهجرة إلى أي مكان حالما تنتهي أطوار القضية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال