القائمة

أخبار

المغرب يدين الهجومين الإرهابيين بتونس والكويت

أدان المغرب بشدة الاعتداء المسلح الذي استهدف، يوم أمس الجمعة، فندقين بمدينة سوسة التونسية، والذي خلف العديد من الضحايا والمصابين بين مرتاديه.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وجاء في بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون أن "المملكة المغربية تدين بشدة الاعتداء المسلح الذي استهدف يومه الجمعة 26 يونيو 2015 فندقين بمدينة سوسة بالجمهورية التونسية، وخلف العديد من الضحايا و المصابين".

وأضاف البلاغ أن "المملكة المغربية تعرب عن تضامنها مع الشقيقة تونس، حكومة وشعبا، اثر هذا العمل الإرهابي الشنيع، وتتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسر الضحايا وبتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين".

وأكدت الوزارة أن المملكة المغربية "تجدد وقوفها الثابت إلى جانب تونس الشقيقة في وجه الاعتداءات الإرهابية ومحاولة النيل من استقرار البلاد وتأزيمها اقتصاديا وتعطيل مسار التنمية الذي انخرطت فيه نحو التقدم والازدهار والديمقراطية".

كما أعرب المغرب أيضا عن إدانته الشديدة للهجوم الإرهابي الذي استهدف يوم أمس الجمعة أحد المساجد بمنطقة الصوابر في الكويت، مخلفا عددا من الضحايا الأبرياء.

وجاء في بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون أن "المملكة المغربية تعبر عن إدانتها الشديدة لهذا العمل الإرهابي المقيت الذي يتنافى مع تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، ويتعارض مع كل القيم الأخلاقية والكونية، ويهدف بالأساس إلى زعزعة أمن واستقرار هذا البلد العربي الشقيق".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال