القائمة

أخبار

مشروبات رمضانية تساعد على حرق الدهون

مع حلول شهر رمضان تكثر التساؤلات عن كيفية حرق الدهون، لذلك وسنقدم لك اليوم سيدتي أفضل المشروبات التي تساعدك على اذابة الدهون والمحافظة على صحتك.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

عصير الليمون

يعتبر عصير الليمون فعالا لإنقاص الوزن وإبقاء الجسم صحي بدون سموم ، وعصير الليمون وقشره يساعد على تحسين النظام الغذائي وتأثيره على الجهاز الهضمي والكبد ليعمل بشكل أفضل، لأن سوء الهضم يعيق فقدان الوزن من خلال عدم حصول الجسم على المواد المغذية التي يحتاجها لحرق الدهون والتي تتسبب في تراكم السموم في مجرى الدم.

الشاي الاخضر

من أجل حرق الدهون، يجب أولا تكسيرها في الخلية الدهنية لكى تنتقل إلى مجرى الدم، المركبات النشطة في الشاي الأخضر تساعد في هذه العملية عن طريق زيادة تأثير بعض الهرمونا ت الحارقة للدهون.

الزنجبيل

كدت الدراسات والأبحاث التي أجريت على الزنجبيل بأنه قادر بطريقة مميّزة وسحرية على حرق الدهون، كما أنه مساعد من النوع الأول على إذابة الدهون المتراكمة في الجسم.وتتركّز فائدته بشكل أكبر إذا عرف الشخص كيفية تناوله، حيث أن شرابه بعد وجبةالطعام مباشرة مع ماء ساخن يمنع تراكم الدهون في الجسم.

عصير البقدونس

أثبتت الدراسات أن ماء البقدونس يساعد على إنقاص الوزن الزائد لأنه فعال في إذابة الدهون المتراكمة في الجسم كما أن تناوله على الريق يساهم في غلق الشهية ويقلل الميل لتناول الطعام.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال