القائمة

أخبار

أحمد منصور ينفي زواجه العرفي من عضوة في حزب العدالة والتنمية

خرج الاعلامي المصري أحمد منصور الذي يعمل بقناة الجزيرة القطرية، عن صمته، بعد حديث وسائل إعلام مغربية عن تورط قياديين في حزب العدالة والتنمية، في الوساطة ضمن زواج عرفي بينه وبين إحدى المنتميات للحزب، وقال إن الصحف التي نشرت الخبر يديرها من وصفهم بالساقطين والقوادين وسفلة السفلة من سياسيين وإعلاميين ممن يعيشون فى المستنقعات ويقتاتون على المحرمات والرذائل وأعراض الناس.

نشر
DR
مدة القراءة: 3'

وكانت جريدة الصباح قد أوردت في عددها لنهار اليوم، أن قياديين بحزب العدالة والتنمية تورطوا في الوساطة ضمن زواج مشبوه بين إحدى مناضلات التنظيم، هي إطار بمديرية الضرائب، وأحمد منصور، الصحفي المصري ضمن طاقم قناة الجزيرة القطرية.

وأضافت الجريدة أن الصحافي المعروف بكثرة زيجاته العرفية، البالغ عددها 17 وبينها حالات لـ4 مغربيات، قد استفاد من وساطة عبد العالي حامي الدين، الذي شهد على زواج عرفي بجوار شقيق الزوجة، وذلك في شهر غشت من العام 2012.

وجاء في جريدة الصباح أيضا أن الاقتران لم يتم تسجيله من أجل الحفاظ على سريته مع وعد بتوثيقه لاحقا بلبنان، كما وعد ذات المناضلة بمنزل في سلا و9 آلاف دولار، ثم تخلى عنها بعد قضاء فترة متنقلة معها بين تركيا وفرنسا وبلدان أخرى.

غير أن الصحافي المصري أحمد منصور كذب الخبر، وكتب في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "أن صراعا سياسيا بين أطراف مغربية معروفة بالفساد والعفونة من جهة وأطراف أخرى من حزب العدالة والتنمية معروفة بالإستقامة وفضح الفساد والفاسدين من جهة أخرى تحول بإيحاء من هؤلاء السياسيين الفاسدين لبعض الإعلاميين المرتزقة الفاسدين إلى محاولة للنيل منى وتشويه سمعتى".

وأضاف "لم تجد الصحف الصفراء فى المغرب التى يديرها بعض الساقطين والقوادين وسفلة السفلة من سياسيين وإعلاميين ممن يعيشون فى المستنقعات ويقتاتون على المحرمات والرذائل وأعراض الناس ومعهم أشباههم فى مصر الذين انضموا إليهم وتناغموا معهم سوى ان يحاولوا النيل منى ومن بعض السياسيين المغاربة الشرفاء الذين يفضحون اللصوص والمرتزقة الذين ينهبون أموال الشعب ويسرقون مقدراته وينسجوا قصصا من وهم خيالهم المريض وترويج أجهزتهم الفاسدة التى تنال من أعراض الشرفاء وسمعة محاربى الفساد والرذيلة وحتى لو افترضت أن ما ذكرتموه من سوء القول عنى صحيح هل أصبح الزواج من المغربيات فضيحة ورذيلة بينما الزنا وارتكاب الفواحش بهن فضيلة تنشرونها وسلوكا تمارسوه وتروجون له وتدعون إليه يا أهل الفتنة والرذيلة والفحش والفساد وانعدام الرجولة ؟".

وتساءل أحمد منصور قائلا "أين أنتن يا نساء المغرب الشريفات العفيفات لتقمن بالرد والزود عن شرفكن وعرضكن وسمعتكن وعن هذه الحملات المشبوهة من هؤلاء الفاسدين المرجفين الذين يشوهون صورة المرأة المغربية ويريدون تحويلها الى سلعة تباع وتشترى ؟".

وختم تدوينته بتحية "أهل المغرب الشرفاء الأطهار وهم أغلبية أهلها وشعبها الطيب الكريم المضياف لاسيما من السياسيين والإعلاميين الذين يحاربون الفساد والفاسدين الذين رفضوا الإنزلاق لهذا المستنقع وأقول لهم دافعوا عن شرفكم وسمعة بلادكم وبناتكم ولا تتركوا هؤلاء الفاسدين يسرقون قوتكم وحقوقكم ويشوهون صورتكم ضعوهم تحت أحذيتكم وواصلوا فضح سرقاتهم وفسادهم".

بدوره نفى عبد العالي حامي الدين، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن تكون له أي علاقة أو وساطة بزواج الصحفي أحمد منصور، مستنكرا في بيان حقيقة له "الحملة التي تحاك ضده والتي انخرطت فيها بعض الاقلام المأجورة أو غير المهنية أو الواقعة تحت تأثير وإغراء الحزب إياه والتي تستهدف المس بسمعته وبسمعة الحزب" على حد قوله.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال