القائمة

أخبار

مشجعا الرجاء المعتقلين بالجزائر خارج السجن بقرار من بوتفليقة

أفرجت السلطات الجزائرية، مساء يوم أمس الأحد 5 يوليوز 2015، عن مشجعي فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، الذين تم اعتقالهما بعد المباراة التي جمعت الفريق الأخضر بفريق الرجاء البيضاوي برسم عصبة الأبطال الإفريقية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أصدر الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، عفوا رئاسيا عن مجموعة من السجناء، من بينهم الشابين الرجاويين، سلمان العسري، ومحمد ياسر المالكي، بمناسبة احتفال الجزائر بعيد استقلالها.

وقضى المشجعان الرجاويين شهرين في سجن الحراش، علما أن محكمة الحراش بالجزائر، كانت قد أدانتهما يوم الإثنين 26 ماي 2015 الماضي، بالسجن النافذ لمدة ستة أشهر، بعدما وجهت لهما تهم إلحاق الضرر بمنشآت الطيران المدني وعرقلة ملاحة الطائرة عمدا، بمطار الهواري بومدين.

وكان المشجعان المغربيان قد توجها إلى الجزائر رفقة فريق الرجاء البيضاوي، لمساندة فريقهما في مباراة الاياب برسم دور ثمن عصبة الأبطال الافريقية قبل أن يجري اعتقالهما بمطار الجزائر، وتقديمهما إلى المحاكمة.

ومن المنتظر أن يحطا الرحال في غضون الساعات القليلة المقبلة، بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد انتهاء إجراءات الترحيل بتنسيق مع المصالح الدبلوماسية المغربية بالجزائر.

شعب الجزائري اخو الشعب المغربي
الكاتب : brinissalah
التاريخ : في 08 يوليوز 2015 على 07h30
التعليق هو شعب المغربي والجزائري واحد متوحد الله اكبر