القائمة

أخبار

أمن البيضاء يحقق مع نبيل عيوش بخصوص فيلم "الزين اللي فيك"

في تطور جديد في قضية فيلم "الزين اللي فيك" المثير للجدل لمخرجه نبيل عيوش، وجهت النيابة العامة بالدار البيضاء استدعاء لهذا الأخير للتحقيق معه.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وذكرت جريدة "الصباح" في عددها لنهاية الأسبوع، أن الشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء استمعت للمخرج السينمائي نبيل عيوش بخصوص المقاطع المتداولة عبر الإنترنيت من فيلمه "الزين لي فيك" الممنوع من العرض بالمغرب.

ودخلت النيابة العامة على الخط بعد انتشار مقاطع الفيلم السينمائي "الزين اللي فيك"، عبر المواقع الاجتماعية وتقنية "الواتساب" ولقيت احتجاجا عريضا.

وحسب ذات المصدر فقد استمعت الشرطة القضائية بولاية البيضاء، إلى نبيل عيوش، مخرج الفيلم، يوم الأربعاء الماضي، وأن البحث معه استغرق أكثر من ساعة، قبل انصرافه إلى حال سبيله في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات.

وحسب ذات المصدر فقد وضع عيوش قبل أيام شكاية ضد مجهولين يطالب من خلالها الكشف عن الطريقة التي تمت بها قرصنة مقاطع من فيلمه السينمائي الأخير، وكيفية ترويجها على العموم، ببثها في مواقع الانترنيت، وهي المقاطع التي حملت حوارات منسوبة إلى فيلم "الزين اللي فيك" الممنوع من العرض، وتبدو مليئة بالعبارات النابية والايحاءات الجنسية التي لاقت استهجانا واسعا وأفرزت تعليقات وانتقادات.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال