القائمة

أخبار

المنتخب المغربي يواجه منتخبين إفريقيين استعدادا لمباراة غينيا الاستوائية

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى اتفاق مع اتحادي ساحل العاج وغينيا لكرة القدم، من أجل تنظيم مبارتين وديتين ضد المنتخب المغربي خلال شهر أكتوبر المقبل، وهو تاريخ يندرج ضمن رزنامة الفيفا، وذلك استعدادا لخوض غمار إقصائيات كأس العالم روسيا 2018.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وسيواجه أسود الأطلس منتخب ساحل العاج، يوم 8 أكتوبر المقبل على ملعب أدرار في مدينة أكادير، فيما سيواجهون منتخب غينيا في 12 من نفس الشهر وعلى نفس الملعب.

يذكر أن المنتخب المغربي سيستقبل يوم 9 نونبر منتخب غينيا الإستوائية برسم ذهاب الدور الثاني لتصفيات كأس العالم على أن يرحل لمالابو بعد أسبوع لخوض مباراة الإياب، علما أن الفائز بمجموع المبارتين سيتأهل للدو الموالي، على أن يغادر الخاسر الاقصائيات.

وفي تعليق له على المواجهة المرتقبة بين المنتخب المغربي ومنتخب غينيا الاستوائية، قال الناخب الوطني بادو الزاكي في تصريح للإذاعة "راديو مارس"أ إنه كان يتمنى مواجهة منتخب غينيا الاستوائية، وأن جميع المنتخبات كانت تتمنى مواجهة نفس المنتخب لأن المنتخبات الأخرى أقوى منه.

وأكد الزاكي أن أسود الأطلس بإمكانهم الفوز على منتخب غينيا الاستوائية  والانتقال إلى دور المجموعات ، موضحا أنه يعرف منتخب غينيا الاستوائية، خصوصا بعد وصوله إلى نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم 2015 التي أقيمت في ملاعبه، وتابع "نحترم كثيرا منتخب غينيا الاستوائية ولدينا ثقة كبيرة في إمكانيات المنتخب المغربي، وسنعمل على تجاوز هذا الدور دون مشاكل".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال