القائمة

أخبار

المغرب يربح معركة أخرى ضد حياتو ويضم 6 ممثلـين للجان الكاف

أجبرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الاتحاد الافريقي للعبة، على قبول مطالبها، وضم وجوه مغربية للجان لكاف كان هذا الأخير قد أقصاها في فترة سابقة بحسب ما ذكرت مصادر إعلامية متخصصة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وضم المغرب أربعة وجوه إلى لجان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في مقدمتهم نور الدين بوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات، ونائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي تم إقصاءه في وقت سابق على خلفية خلافه مع الأمين العام للكاف المغربي هشام العمراني، إثر قرار سحب تنظيم كأس إفريقيا 2015 من المغرب.

وإلى جانب بوشحاتي، ألحقت الجامعة كلا من لارغيت والحكم المعتزل العرجون بلجان الكاف بجانب محمد مقروف الناطق الرسمي باسم الجامعة في انتظار التوصل بقرار من الاتحاد لتحديد أدوارهم المقبلة.

وأصبح للمغرب ستة ممثلين في لجان الكاف انضافوا للأعضاء الدائمي التمثيلية وهم الإعلامي مصطفى بدري وسعيد بلخياط، وتحدث موقع "كورة" الالكتروني المختص عن أن المغرب أصبح يخطط لربح معركة صفة العضوية في اللجنة التنفيذية للكاف لتكون لها ممثل في الجهاز التنفيذي مابين أعضاء أصحاب القرار تفاديا للضغط الذي تعرض له المغرب، في خلافه مع حياتو حول موعد إجراء "كان2015".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال