القائمة

أخبار

الرباط: أسرة تتعرض للاعتداء من منقبتين بدعوى تطبيق الشريعة الإسلامية

تقدمت أسرة بشكاية للشرطة في حي المنصور بالرباط يوم أمس الثلاثاء، تقول فيها إنها تعرضت لهجوم من لدن امرأتين منقبتين، مشيرة إلى أن المتعديتين لديهما ميولات متطرفة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب جريدة الأخبار، فإن الهجوم وقع عندما كانت صاحبة السيارة في طريقها لقضاء أحد الأغراض وبصحبتها ابنها وابنتها وأختها، قبل أن تتفاجأ بسيدتين قويتي البنية، منقبتين تعترضان سبيل السيارة وتمنعانها من المرور، مضيفة أنها كانت تقود السيارة ببطء في أزقة حي "الأمل 4" الضيقة.

وأوضحت المشتكية أن المنقبتين شرعتا في سبها وشتمها لتقرر الخروج من السيارة للتحدث إليهما، غير أنهما دفعتاها بقوة بداخل السيارة وشرعتا في ضربها ضربا شديدا كما تقول، مضيفة أن أفراد أسرتها سارعوا للخروج قصد التصدي للهجوم إلا أن المنقبتين شرعتا في ضربهم أيضا بعدما طرحوهم أرضا.

وأشارت المشتكية خلال وضع شكايتها، إلى أن بعض الأشخاص، الذين رجحت أن يكونوا من أفراد المنقبتين، شاركوا في الهجوم عليها وعلى باقي أفراد أسرتها، وشرعوا في تخريب السيارة؛ وهو ما أجبر الكل على الهروب إلى خارج السيارة، لكن تقول المشتكية أنه تمت محاصرتهن والاعتداء عليهن.

وأوضحت المشتكية أن ما زاد من خوفها ومن خوف أسرتها، هو أن المنقبتين كانتا ترددان أنهما تطبقان الشريعة الإسلامية ذاكرتين: "حنا جينا من كندا باش نقربوكم الإسلام ونربيو قرانكم"، وفق ما أكدت المشتكية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال