القائمة

أخبار

سميرة سعيد تنعي رحيل نور الشريف وتتحدث عن لقائهما بالملك محمد السادس

أعربت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن بالغ حزنها لرحيل الفنان المصري نور الشريف الذي وافته المنية عصر يوم أمس بعد معاناة طويلة مع المرض، عن عمر يناهز 74 عاما.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

نعت الفنانة المغربية المقيمة بمصر، سميرة سعيد رحيل الفنان نور الشريف عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، وقالت "البقاء لله في الأيقونة الاستثنائية في تاريخ السينما...رحم الله نور الشريف...".

وكتبت سميرة سعيد على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "خلال سنوات ليست بقليلة، ومواقف يصعب علي حصرها .. يحضرني الكثير في ذهني من الحكايات واللقاءات مع الفنان القدير نور الشريف، ولكن يأتي على مسافة من كل السرد، الموقف الذي جمعني به أثناء احتفالات عيد العرش المغربي من خمس سنوات تقريبًا، حيث مُنحنا الأوسمة من الملك محمد السادس".

وأضافت "وقتها رغم كل ما أعرفه عنه من أخلاق وتواضع في سنوات ومواقف كثيرة جمعتنا سابقًا، إلا أن ما لفت نظري يومها مدى فصله بين كونه نجمًا كبيرًا وبين شعوره بواجباته كأب، فكان مشغولًا بكيفية تلبية طلب من ابنتيه سارة ومي اللواتي أوصوه بضرورة الحصول على توقيع أوتوجراف من الملك لهما، وكان الشريف يومها بقدر ما يشعر بالامتنان للتكريم الذي حصل عليه، إلا أن سعادته لم تكن لتكتمل إلا بتحقيق أمنية بسيطة لبناته..".

واختتمت سميرة سعيد تدوينتها بالقول"عاش رؤوفا وأب حنونا...رحم الله نور الشريف وبالغ عزائي لأسرته.."

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال