القائمة

أخبار  

إقصائيات كان 2017: المنتخب المغربي يفوز على ساو طومي بثلاثية نظيفة

تمكن المنتخب الوطني المغربي نهار اليوم من الفوز على منتخب ساو طومي بثلاثية نظيفة خارج الديار، برسم ثاني جولات تصفيات أمم أفريقيا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتمكن اللاعب امرابط من تسجيل الهدف الأول للمنتخب المغربي في حدود الدقيقة 34، فيما سجل يوسف العربي الهدف الثاني، وتمكن اللاعب نبيل ضرار من تسجيل الهدف الثالث في حدود الدقيقة 42 من الشوط الأول.

وقال مدرب المنتخب الوطني بادو الزاكي في تصريح خص به راديو مارس بعد نهاية المباراة، إن أرضية الملعب شكلت عائقا أمام لاعبي المنتخب المغربي وأضاف أن "منتخب ساوتومي كان منظما في النصف ساعة الأولى وخلق لنا بعض المشاكل، إذ كان يعتمد على المرتدات الهجومية وكذا الأخطاء التي كان يحاول أن يسقطنا فيها بسبب أرضية الملعب السيئة، تسيدنا المباراة وسجلنا ثلاثة أهداف في وقت زمني وجيز".

وأردف "لم يكن لائقا أن نجازف باللعب مندفعين في الجولة الثانية لتسجيل أهداف أخرى، فقد كان واضحا أن لاعبي ساوتومي عمدوا إلى اللعب الخشن لربح النزالات الثنائية، ولم نكن نريد أن يصاب أي من لاعبينا، لذلك جاءت الجولة الثانية بإيقاع منخفض وحاولنا أن نحافظ على الأهداف الثلاثة، حققنا الأهم في هذه المباراة، والآن سنطوي صفحة مباراة ساو تومي للتفكير في المباريات المقبلة".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال