القائمة

أخبار

خمس طرق لتبييض البشرة

تسعى المرأة دائما للظهور بأبهى حلة، لذلك يجب عليها عدم إهمال بشرتها، ويجب أن تسعى لتحصل على أفتح درجة بياض لبشرتها.

وفي سبيل ذلك تلجأ بعض النساء إلى استخدام المواد والمستحضرات الكيميائية، ولكن لهذه المواد الكيميائية مضار، لذلك سنقدم لك سيدتي طرقا طبيعية وسهلة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

الطريقة الأولى:

ابشري قليل من الزنجبيل وضيفي عليه حوالي ملعقة من الخميرة، ثم ضيفي ملعقة عسل، وثم ملعقتين كبيرتين من اللبن، قبل أن تضعي هذه الخلطة على وجهك قومي أولاً بتنظيف بشرتك جيداً بالماء، ثم ضعي الخلطة على وجهك وبعد ربع ساعة اغسليه بالماء الفاتر وستلاحظين التغيير في لون بشرتك.

الطريقة الثانية:       

حضّري ملعقتين كبيرتين من القشدة، وملعقتين كبيرتين حليب بودرة، وملعقة ماء ورد، وملعقة كبيرة نشا، وملعقة كبيرة من الطحين. اخلطي جميع هذه المقادير ببعضها البعض وضعيها بالثلاجة حتى تبرد، وعندما تبرد تضعي هذه الخلطة على وجهك لمدة ربع ساعة وثم تغسليه.

الطريقة الثالثة:

اجلبي كمية من الحلبة واطحنيها ونخلطها مع صفار البيضة، وضعيها على وجهك حتى تجفّ، وثم اغسلي وجهك، ثم ضعي ماء الورد على قطنة وامسحي وجهك بها حتى تزول بقايا رائحة الخلطة.

الطريقة الرابعة:

اخلطي عصير الليمون بمقدار ملعقة كبيرة ومع ماء الورد بمقدار ملعقة كبيرة أيضاً، وضعي من هذه الخلطة على قطنة وامسحي بها وجهك وقومي بغسله بعد ربع ساعة، وكرّريها دائماً لتحصلي على نتائج أفضل.

الطريقة الخامسة:

عندما تحضرين السلطة أو أي شيء آخر وتقومي بتقشير الفواكه أو الخضار، قومي بفرك وجهك بهذه القشور؛ لأنّها تحرك الدورة الدموية وبالتالي ينتقل الأكسجين إلى سطح بشرتك وتصبح نضرة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال