القائمة

أخبار

تسع علامات تدل على وقوعك في الحب

يوصف الحب بكونه أجمل المشاعر الانسانية التى يحس بها الانسان وأنبلها، ولكن كثيرا ما يقع الانسان فى حيرة هل هو يعيش حالة حب ام لا ؟وهل هذا الحب حقيقيا ؟وهل ما يعيشه هو بالفعل حب ام مجرد إعجاب ؟

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

لتأكدي من أنك تعيشين حالة حب من غيرها تابعي هذا المقال، وتعرفي على علامات الحب.

أولا: الخيال     

تفكرين فى الشخص الذى تعتقدين أنك تحبينه كلما شاهدت فيلما رومانسيا او أستمعت إلى أغنية رومانسية او حتى قراءتك لرواية رومانسية تتخيلين أن بطل القصة أنت والشخص الذى يشغل بالك،فإن فعلت ذلك فأنت واقعة فى حالة حب جديدة .

ثانيا: العناية بشكل كبير بالمظهر

البدء فى الاهتمام بالمظهر ،إذا كنت تهتمين بمظهرك بشكل مبالغ فيه عند وجود الشخص الذى يشغل بالك وتود أن تكونين فى أجمل حالاتك ومظهرك لتلفت نظره بأناقة مظهرك فأنت تعيشين حالة من الحب .

ثالثا: الغيرة

 إذا شعرت بنوع من الغيرة تجاه شخص معين عندما يهتم بشخص اخر فى وجودك ،او شعرت بالغيرة عند محادثة الاخرين له فأنت تعيشين حالة قوية من الحب لان الغيرة من اقوى علامات الحب .

رابعا: الشعور بالارتباك

تشعرين بنوع من الارتباك والتذبذب فى حالة وجود الشخص الذى تشعر بحب نحوه فلا تعرفين كيف تتصرفين وتشعرين بنوع من الارتباك وتكون حالة غير معتادة لك فإن كنت كذلك فأنت بالتأكيد واقعة فى الحب .

خامسا: الاحساس بسرعة الوقت

تشعرين بأن الوقت يمر سريعا عندما تكونين بالقرب من الشخص الذى تعتقدين أنك تحبينه أكثر من اى وقت أخر وتشعرين وكأنك تحتاجين أن توقفي الزمن والساعات حتى لا ينتهى اللقاء او المكان والزمان الذى يجمعكما هنا يجب أن تتأكدي أنك تعيشين أقوى حالات الحب .

سادسا: الكلام

 تبحثين عن اى سبب لتفتحي الاحاديث فى اى موضوع مع هذا الشخص حتى ولو كنت فى وسط مجموعة من الناس فعينك لا ترى سواه فى المكان وتودين أن تختلقي اى كلام حتى تتحدثين معه فقط هذا دليل الحب .

سابعا: تنشيط الذاكرة

عندما تكونين بمفردك وتتذكرين الشخص الذى يشغل بالك تجدين نفسك تتذكرين اللقاءات التى جمعتكما سويا والاحاديث وتجدين نفسك سعيدة ومبتسمة ،فهذا بالتأكيد الحب لان الحب يساوى السعادة والفرح .

ثامنا: اللهفة

تتلهفين لرؤية هاتفك او بريدك الالكترونى كل ثانية حتى ترى اى رسالة او مكالمة من الشخص الذى يشغل بالك وقد يصل بك الامر الى أن تعيد قراءة اى رسائل او محادثات سابقة بينكما ،إذا كنت تفعل كذلك فهذا هو الحب .

تاسعا: التفكير المستمر

إذا كنت تقرئين هذا المقال ومع كل نقطة تفكرين فى شخص معين وتتخيلينه فى هذا الكلام فتأكدي أنك تعيشين فى حالة من الحب مع هذا الشخص .

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال