القائمة

مقالة

كريستيانو رونالدو احتفل بتأهل بلاده إلى كأس أوروبا في المغرب

احتفل نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، بتأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس أوروبا 2016 في المغرب، رفقة البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ المغربي بدر هاري.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتوجه اللاعب البرتغالي إلى مدينة مراكش على متن طائرة خاصّة، لقضاء الإجازة القصيرة التي منحها له المدير الفنّي للمنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس.

ونشرت صحيفة (أس) الإسبانية صورة للنّجم البرتغالي في المغرب رفقة بعض أصدقائه وأشارت إلى أن رونالدو ترك اِلتزاماته الدولية خلف ظهره وسافر إلى المغرب في رحلة سياحية قصيرة للاسترخاء مضيفة أنه لن يشارك في مباراة منتخب بلاده أمام صربيا الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات على أن يعود إلى مدريد الثلاثاء للانضمام إلى صفوف الفريق الملكي.

من جهته نشر البطل المغربي بدر هاري عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (الفايس بوك) صورة له مع كريستيانو رونالدو في مدينة مراكش وأرفق الصورة بعبارة قال فيها: (مع أخي رونالدو مرحبا بك في وطني الجميل عشاء مغربي ليلة أمس).

وذكرت وسائل إعلام مغربية أن النجم البرتغالي أمضى ليلة الجمعة الماضية في ملهى ليلي شهير بمدينة مراكش وقد ارتدى بدر هاري وكريستيانو رونالدو الزي المغربي وعمدا إلى اِلتقاط العديد من الصور مع عدد من المعجبين.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال