القائمة

أخبار

الحوز: اغتصاب جماعي لسيدة متزوجة

تعرضت سيدة متزوجة وأم لطفل تدعى "م.أ" في عقدها الثاني، لحادث اغتصاب جماعي، بعد اختطافها من قبل أربعة أشخاص بإقليم الحوز ضواحي مراكش المغربية .

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتعود تفاصيل الواقعة لتعرض الضحية لعملية اختطاف، بينما كانت متوجهة نحو مقر عملها، بإحدى الضيعات المجاورة للدوار الذي تقطن به، حيث فاحأها أربع شبان، واقتادوها بالقوة، تحت التهديد بالسلاح الأبيض، صوب بيت مهجور، ليعمدوا على ربطها بحبل وتجريدها من ملابسها، والتناوب على اغتصابها بشكل شاذ لأزيد من ثلاثة ساعات، قبل أن يطلقوا سراحها .

وأضافت بعض المصادر الاعلامية، أن الضحية وبعد أن تمكنت من الخروج من موقع اغتصابها، سقطت على الأرض بعد أن اغمي عليها، قبل أن ينقلها المارة صوب منزلها، حيث تبين أنها مصابة بجروح على مستوى الرأس والكتف، اثر مقاومتها لمغتصبيها.

واضافت المصادر ذاتها أن زوج الضحية تقدم بشكوى لدى مصالح الدرك الملكي تفيد تعرض زوجته لعملية اختطاف واغتصاب جماعي، مصحوبة بشهادة طبية تؤكد ذلك، بينما فتحت المصالح الأمنية تحقيقاً حول القضية .

هذا وخلف الحادث جروح نفسية عميقة للضحية ولزوجها، الذي انهار باكياً أمام مصالح الدرك الملكي، بينما استنكر السكان المحليين هذا الفعل الإجرامي، وطالبوا بإلقاء القبض على الفاعلين ومحاكمتهم.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال