القائمة

أخبار

نجيب بوليف ينتقد أداء المنتخب المغربي ويطالب بإقالة الزاكي

أثارت تدوينة للوزير منتدب لدى وزير التجهيز والنقل محمد نجيب بوليف على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "ّفايسبوك"، انتقد فيها أداء المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في الوديتين الأخيرتين جدلا واسعا لدى المهتمين بالشأن الريا ضي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال نجيب بوليف القيادي في حزب العدالة والتنمية، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تحت عنوان " في غياب منتخب كروي واعد...إلى متى سنبقى هواة ؟" "كلما تفرجت على إحدى المباريات إلا وزاد منسوب الأدرينالين عندي ووجدت نفسي في حالة غير مريحة".

وأضاف "كأني بفريق من الدرجة الثالثة يسمى منتخبا وطنيا، وبمدرب على خط الشرط كأنه منفرج في المدرجات وبلاعبين يتصورون أنهم في جولة سياحية...".

وتساءل الوزير الاسلامي "إلى متى سنظل ننتظر أن يجد الناخب الوطني الفريق الأمثل... في كل مرة يقول لنا أنه في الطريق الصحيح".

وطالب بوليف بإقالة مدرب المنتخب المغربي، والبحث عن مدرب بديل حيث قال "كفى من تضييع الوقت في البحث عن السراب، وقد آن الأوان لنجد ربانا قادرا على القيادة...حتى لا تزداد الأوضاع سوءا و يزداد الإحباط".

shattab bab darak
الكاتب : imoha8
التاريخ : في 19 أكتوبر 2015 على 16h25
wa 9ad b3da lwizara li nta fiha ;
Zaki howa rajol lmonassib o hna ma zerbaninch bach iwajjad lina montakhab .
Da3at lamlayar fi modarribine ahssan ma daro kharjo 3la lkora lmaghribia.
diha fi choghlak olla men lahssan kol lkhobz o trazzak ALLAH fi hadik lwizara o drab tam.
Ingerence
الكاتب : Slimanof
التاريخ : في 19 أكتوبر 2015 على 10h53
Et si Zaki demandait aussi la démission de ce ministre dont le secteur est castrophique.
Ce ministre a encore raté l'occasion de se taire
الرد على نجيب
الكاتب : hg;hgd
التاريخ : في 16 أكتوبر 2015 على 22h21
أتعجب من قول هذا الرجل الذي لا أطالبه بالرحيل فقط بل أطلب منه تقديم اعتذار رسمي للمغاربة هو ومن معه من إخوانه الذين خانوا الدعوة الإسلامية والشريعة الإسلامية عندما جمعوا حولهم كل الغيورين عن تطبيق الشريعة والدين أما كرة القدم فبعيدة عن اهتماماتك أم أنك تفهم في كل شيئ في الوضوؤ والصلاة والسياسة والهندسة والاقتصاد اتق الله وعد إلى مولاك انت ومن معك لقد اغتلتم الفكر الإسلامي والحركة الإسلامية والدعوة الإسلامية