القائمة

أخبار

المحمدية: اعتقال ستيني اغتصب طفلا قاصرا

نجحت عناصر الدرك الملكي بمركز الشلالات بالمحمدية في اعتقال شخص ستيني اغتصب طفلا لا يتجاوز عمره 13 سنة، وتمت إحالته على التحقيق.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وكشفت جريدة الصباح في عددها لنهار اليوم الاثنين، أن المتهم الذي أجبر الطفل على الخضوع له وهتك عرضه بطريقة وحشية من الدبر، أحيل في حالة اعتقال، يوم السبت الماضي على أنظار الوكيل العام للملك بستئنافية الدار البيضاء، بتهمة اغتصاب طفل قاصر.

وفي تفاصيل الواقعة قالت الجريدة إن الطفل كان يرعى الغنم بأرض خلاء، قبل أن يفاجئه المغتصب ويجبره على الخضوع له بالقوة، حيث هتك عرضه.

وبمجرد وصول الضحية إلى بيت الأسرة، أخبر والدته بالحادثة، وتوجه والده إلى سرية الدرك وسجل شكاية بالحادثة، وتم فتح تحقيق استمعت فيه عناصر الدرك إلى الطفل الضحية، قبل أن يتم عرضه على الخبرة الطبية لدى طبيب مختص بالمستشفى الجامعي ابن رشد بالبيضاء، بناء على تعليمات النيابة العامة.

وبعد التحريات توصلت عناصر الدرك إلى تحديد هوية المتهم وشكلت فريقا أمنيا مكلفا بالبحث عنه بغرض اعتقاله والتحقيق معه، لكن المتهم البالغ من العمر حوالي 66 سنة، أنكر التهمة الموجهة إليه، وتشبث بالإنكار في أطوار التحقيق معه، رغم أنه بالخبرة الطبية ثبتت جرمه.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال