القائمة

أخبار

سلا: الاطاحة بشبكة تستدرج قاصرات لخليجيين

نجحت المصالح الأمنية بمدينة سلا، بحسب ما أوردت جريدة الصباح في عددها لنهار اليوم الثلاثاء، في تفكيك شبكة مختصة في استدراج القاصرات لفائدة خلجيين بفيلا بطريق زعير بالرباط.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب ذات المصدر فقد أوقفت العناصر الأمنية يوم الجمعة الماضي، بمحيط محطة القطار سلا المدينة، وسيطة في استدراج القاصرات من أجل الدعارة رفقة تلميذتين تقطنان بسلا.

وأفادت اليومية أن والد إحدى القاصرات اكتشف بهاتف ابنته فيديو وهي تتحدث مع وسيطة، ليتقدم بشكاية ضد الموقوفة.

فبعدما علم بمرافقتها للتلميذتين بغرض قوادتهما لفائدة خليجي بإحدى الفيلات بالقنيطرة، بسق مع عناصر الدائرة الأمنية التي ضبطتهن في حالة تلبس بالسفر على متن القطار نحو عاصمة الغرب، وأحالتهن على مصلحة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الإقليمية، لتكشف التحريات أن الوسيطة موضوع شكايتين في قوادة القاصرات.

وأقرت الوسيطة الملقبة في أوساط سماسرة القوادة بـ "بائعة البغرير"، أنها تعرفت فعلا بعد عيد الأضحى الماضي، على وسيطة مشهورة بالرباط تلقب بـ "عزيزة"، وبعد حوار بينهما، طلبت الأخيرة من الموقوفة البحث لها عن فتيات تتراوح أعمارهن ما بين 16 18 سنة قصد إحياء سهرات ماجنة، مؤكدة لها أنهن سيتسلمن مبالغ مالية قدرها 5000 درهم، في حال ممارسة الجنس مع زبائن خليجيين، إذا قمن بأعمال السخرة وطهو الطعام فسيحصلن على 200 درهم أخرى.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال