القائمة

أخبار

القنيطرة: رئيس جماعة ينتقم بقطع الكهرباء عن 3 مساجد

أقدم رئيس جماعة قروية تقع في ضواحي مدينة القنيطرة أول أمس ، بقطع الكهرباء عن ثلاثة مساجد توجد داخل النفوذ المجالي لمعارضيه من مستشارين جماعيين.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وفوجئ المواطنون بجماعة المكرن بقيام رئيس المجلس القروي، المنتمي إلى حزب الأصالة والمعاصرة، بمصادرة عدادات الكهرباء للمساجد الثلاثة دون سابق إشعار، كما حجز أفرشة وزرابي أحدها، بعدما كان هو نفسه قد تكلف بتزويد المسجد بها قبيل موعد الانتخابات الجماعية الأخيرة.

واعتبر عضو معارض بمجلس "المكرن"، بحسب ما نقلت جريدة "المساء" في عددها لنهار اليوم قوله إن لجوء الرئيس إلى هذا السلوك هو أمر غير قانوني ويدخل في إطار المسلسل الانتقامي الذي شرع رئيس الجماعة في تنفيذه منذ فترة ضد معارضيه وأنصارهم من سكان المناطق المتضررة مساجدها من الحرمان من مادتي الكهرباء والماء.

وقال المستشار جمال برقية، إن عبد الصمد لخضر، رئيس الجماعة لم ينتظر طويلا ليعاقب المواطنين الذين لم يصوتوا له، وذلك بحرمان المساجد التي توجد في مناطقهم من الكهرباء.

وكشف المصدر ذاته أن قرار الرئيس شمل المساجد التي توجد بكل من "تعاونية السلام" ودواري "الوعادة" و"شرافة"، ولم يعممه على باقي المساجد الأخرى الواقعة بتراب الجماعة، وهو ما يؤكد عزمه النيل من الدواوير التي لم تمنحه أصواتها خلال الانتخابات الجماعية الأخيرة، واختارت منافسين له ليمثلوها في المجلس.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال