القائمة

أخبار

أكادير: شريط فيديو يكشف تورط مالك فندق في التحرش الجنسي بمستخدماته

أظهر شريط فيديو، تورط مالك فنقد بحي تالبورجت بأكادير، في تحرش جنسي فاضح ضد إحدى المستخدمات بالفندق.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ويظهر من خلال هذا الشريط الذي صورته إحدى نزيلات الفندق، وتصل مدته إلى دقيقتين و12 ثانية، بحسب ما أوردت جريدة الأخبار في عددها لنهار اليوم، قيام مالك الفندق بإرغام إحدى المستخدمات في ساعات الصباح الأولى (الثانية صباحا) بطهي طعام العشاء له بالمطبخ، وهو ما امتثلت له المستخدمة رغما عنها، غير أن مالك الفندق تبعها إلى المطبخ وهو في حالة سكر طافح؛ حيث بدأ في تلمس أجزاء حساسة من جسدها واضعا يديه بين صدرها، فيما كانت المستخدمة تحاول إبعاده عنها.

وفي إحدى اللقطات من الشريط، ظهر صاحب الفندق وهو يضع يديه فوق مؤخرة المستخدمة، دون أن يكترث لشابة أخرى بالقرب منهما تقوم بتصويره. وبعد مقاومة منها، جلس مالك الفندق فوق كرسي بالمطبخ وبدأ يتفوه بعبارات في وجه المستخدمة.

هذا وكشفت مصادر من داخل الفندق، أن مشاهد التحرش الجنسي تتكرر بشكل مستمر مع جميع المستخدمات؛ حيث يقوم مالكه بالتهديد بطرد كل شابة ترفض الامتثال لرغباته.

من جهة أخرى، وقع مجموعة من المستخدمين والمستخدمات بهذا الفندق، إضافة إلى بعض نزلائه ونزيلاته، عريضة استنكارية ضد ما أسموه الممارسات اللاأخلاقية التي يقوم بها مالك الفندق، خصوصا السكر العلني داخل فضاء الاستقبال بالفندق، وسب النزلاء والقاطنين به، إضافة إلى التحرش الجنسي بالمستخدمات وتعنيف بعض النزيلات وتهديد العاملين بالطرد.

وفي العريضة الموقعة من طرف ثمانية أفراد نساء ورجالا، أربعة منهم نزلاء، تم كشف أن مالك الفندق يتسبب في إزعاجهم أثناء النوم، عندما يكون في حالة سكر طافح.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال