القائمة

أخبار

لفقدان الوزن..خلطات زيت النعناع

معلوم أن زيت النعناع هو زيت يتم إنتاجه بالتّقطير بتعريض أوراق النعناع الفلفلي للبخار وهو يسمّى بزيت المنثول وهو عبارة عن مركبات عضوية موجودة في نوع معيّن من اوراق النعناع، وهو غاز طيار له رائحة عطرية نفّاذة وقويّة ويعرف بخصائصه المسكنة والمهدئة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

خلطات للدهن

زيت النعناع: زيت النعناع بحد ذاته يشكل وسيلة جيدة للتنحيف، وذلك من خلال تدليك البطن بقطرات منه مرة واحدة يوميا.

خلطة زيت النعناع والفازلين: قومي بمزج ملعقة كبيرة من زيت النعناع مع الفازلين، بعدها ضعي القليل منه على المنطقة التي ترغبين في تنحيفها، ومن ثم لفها بالمشد أو قطعة نايلون. واظبي على تطبيق هذه الخلطة يوميا لمدة أسبوع وستحصلين على النتيجة المرجوة.

خلطة زيت النعناع مع زيت البابونج: استعيني بكميات متساوية من زيت النعناع وزيت البابونج، واخلطيها مع بعضها البعض. بعدها، ادهني بها المنطقة التي تريدين تنحيفها، لمدة شهر ونصف لتحصلي على ما تطمحين إليه.

خلطات للشرب

خلطة زيت النعناع مع الليمون: في كوب من الماء الدافئ، ضعي ملعقة كبيرة من الليمون مع ملعقة كبيرة من زيت النعناع، واشربي كوبين منه يوميا، الأول صباحاً قبل الفطور على الريق، وآخر عند المساء قبل النوم.

خلطة زيت النعناع مع الخيار والليمون: بواسطة الخلاط الكهربائي، امزجي خيارة واحدة مع ربع كوب من عصير الليمون وملعقة كبيرة من زيت النعناع ونصف كوب ماء. واشربي المزيج يوميا عند الصباح.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال