القائمة

أخبار

الدار البيضاء: اعتقال قاصر بطلة فيديو جنسي

تسارع الشرطة القضائية للحي الحسني بالبيضاء، منذ أمس الثلاثاء، لإيقاف شاب متورط في تسريب شريط فيديو فاضح عبر تقنية الواتساب، بطلته قاصر تبلغ من العمر 13 سنة، بعد أن خدعها أنه خليجي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وذكرت جريدة الصباح في عددها لنهار اليوم أن  فرقة الأخلاق العامة، بمجرد أن شاع خبر تداول شباب المنطقة للشريط الإباحي، باشرت تحرياتها في الموضوع، لتتوصل إلى هوية "بطلته"، ويتم اعتقالها في الساعات الأولى من صباح أمس اليوم الأربعاء، وخلال الاستماع إليها، تبين أنها تبلغ من العمر 13 سنة ليتم إطلاق سراحها.

وأغمي على أم القاصر داخل مقر الشرطة القضائية بعد اطلاعها على فحوى الشريط، يسما أنها ظلت تستفسر عناصر الشرطة عن سر اعتقال ابنتها، دون أن تلقى الجواب، قبل أن يتم عرض الشريط الفاضح عليها.

وكشف مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 12 دقيقة، القاصر وهي عارية، تتواصل مع شخص يتحدت اللهجة الخليجية، يطالبها بالقيام بحركات إيروتيكية، وهو ما كانت تنفذه بدون تردد، كما كشفت التحريات الأولية أن الخليجي لم يكن سوى شاب مغربي يقطن بالحي الحسني، ويبلغ من العمر 27 سنة، خدع القاصر بعد أن أوهمها أنه خليجي، مستغلا تطبيقا بالهواتف الذكية، ليظهر لها بزي خليجي، وساعده في ذلك إتقانه للجهة الخليجية، وهو ما جعله يوقع بالضحية في الفخ، واعدا إياها بإرسال مبالغ مالية مهمة إذا قامت بأعمال فاضحة.

وحاول المتهم بعد تسجيل المحادثة بالفيديو كاملة مع القاصر، التباهي أمام رفاقه بالحي، بعرض الشريط عليهم، وإرساله لهم عبر تقنية "واتساب"، دون أن يدرك خطورة فعله، إذ سيفاجأ بانتشار الشريط على نطاق واسع بين سكان الحي، من قبل مجهولين، قبل أن يصل إلى يد الشرطة التي دخلت على الخط.

وأكدت "الصباح" بأن الشاب اختفر عن الأنظار، بعد افتضاح أمره، وأن فرقة الأخلاق العامة أصدرت مذكرة بحث في حقه، سيما أن هناك تخوفات من أن يكون تصوير الضحية محاولة منه لابتزازها ماليا، والتأكد إن كانت له ضحايا أخريات لم يجرؤن على تقديم شكاية في الموضوع خوفا من الفضيحة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال