القائمة

أخبار

المهدي بنعطية: المنتخب المغربي في مرحلة البناء

طالب عميد المنتخب الوطني المغربي المهدي بنعطية، بالنظر إلى تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لدور المجموعات من إقصائيات كأس العالم روسيا 2018، من الناحية الإيجابية، رغم الخسارة في مباراة الإياب أمام غينيا الاستوائية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال بنعطية المحترف في صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني في تصريحات إعلامية "أعتقد أن الهدف الأسمى كان التأهل بغض النظر عن الطريقة التي حققنا بها ذلك، أتمنى من الجميع التعامل بموضوعية وإيجابية مع المستقبل القريب للمنتخب المغربي الذي أعتبره حتى الآن في مرحلة بناء مستمر، بدليل أن نسبة كبيرة من اللاعبين الجدد والشباب يعززون صفوف منتخبنا".

وأضاف "نحن الآن من المنتخبات المؤهلة لدور المجموعات لكأس العالم، وفي انتظار أن نعرف المنتخبات الثلاثة التي ستنافسنا على البطاقة المونديالية يجب أن نواصل العمل بثقة كبيرة في النفس ولا نلتفت للوراء، صحيح أننا لم نقدم في مباراة الإياب المستوى الذي يرضي جمهورنا، لكن يجب الأخذ بعين الاعتبار الفترات الزمنية التي لعبنا فيها المباراتين معا، ويجب مراعاة أن المنتخب المغربي افتقد لعدة لاعبين أساسيين".

يذكر أنه وجهت للمنتخب المغربي والمدرب بادو الزاكي، بعد التأهل بصعوبة أمام منتخب متواضع في القارة السمراء، حيث بدا المنتخب الوطني المغربي عاجزا وضعيفا ومشتتا، وركن إلى الدفاع طيلة أطوار المقابلة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال