القائمة

مقالة

هيفاء وهبي تقاضي صحيفة مغربية وتعتذر عن الغناء في المغرب

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن مقاضاتها لصحفية مغربية، تعقيباً على نشرها خبر يتحدث عن رفضها حضور مهرجان الداخلة لأنه لا يتناسب مع حجم نجوميتها. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وجاء في بيان صحفي للمكتب الاعلامي للفنانة اللبنانية "أنه ليس لدي علم بالمهرجان أساساً حتى أرفض أو أوافق التكريم مع إحترامي إلى كل القيمين عليه".

وأضافت: "أما بالنسبة للدعوة التي تلقيتها للغناء في المغرب، وافقت دون تردد من منطلق حبي لهذه البلد وأهل المغرب، وبالتالي عدم شكي أن يكون المكان غير مناسب كما يصفونه، ونزولاً عند طلب جمهوري الحبيب أعتذر عن تلبية الدعوة طالما الجمهور المغربي وأهل الإعلام يعتبرونه غير مناسب لصورتي، ولا يطابق الإمكانات المادية المنطقية لحضور الحفل".

وتابعت: "أخيراً أترك المهمة لمكتب المحاماة الخاص في المغرب للرد القانوني عليها، لأني لا أريد تحويل الأمر شخصي بيني وبينها كما تفعل كما لو أنها تصفّي حسابات خاصة".

واختتمت بيانها قائلة: "في النهاية أحيي الجمهور المغربي وأعلم تماماً أن علاقتي به قوية ومتينة ولا يمكن أن يزعزعها بعض المدّعيين الذين يحاولون التأثير سلباً على علاقتي الوطيدة  بالجمهور وزياراتي إلى هذا البلد الحبيب، وأعدكم بزيارة قريبة جداً".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال