القائمة

أخبار

هل أصبح تاعرابت قريبا من الانتقال إلى ناد خليجي؟

يبدو أن اللاعب المغربي، عادل تاعرابت المحترف في صفوف فريق بنفيكا البرتغالي بات قريبا، من الانتقال إلى أحد الأندية الخليجية، بعد المشاكل التي عاشها مع فريقه، منذ انتقاله إليه قادما من فريق كوينز بارك رينجرز الانجليزي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأشارت وسائل إعلام برتغالية إلى أن تاعرابت بات قريبا من الانتقال إلى ناد خليجي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولم تذكر صحيفة "أبولا" التي نقلت الخبر، اسم النادي الخليجي الذي عبر عن رغبته في الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي المشاكس.

وسبق لوسائل إعلام برتغالية أن قالت قبل أيام إن فريق بنفيكا ينوي بيع اللاعب المغربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك نزولا عند رغبة مدرب الفريق، الذي سبق له أن عارض فكرة انتداب تاعرابت من فريق كوينز بارك رينجرز.

ولم تكن مسيرة تاعرابت موفقة مع فريقه الجديد، حيث بدأت على إيقاع المشاكل، وذلك عندما شوهد قبل عدة أسابيع وهو يغادر ناديا ليليا في الساعة الثالثة والنصف فجرا، ليلة مباراة مهمة لفريقه في الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وإضافة إلى السهر إى ساعة متأخرة ليلة مباراة فريقه، فإن تاعرابت لم يمتثل أيضا لتوصيات وتعليمات مدرب فريقه بإنقاص وزنه ليكون لائقا للمباريات بالدوري البرتغالي.

يذكر أنه سبق لتاعرابت ان انتقل هذا الموسم لبنفيكا، قادما من فريق كوينز بارك رينجرز، لكنه لم يشارك في مباريات النادي لعدم اقتناع المدرب بإمكانياته.

واشتهر تاعرابت بمشاكساته الكثيرة في النوادي التي لعب لها، وتورط في صراعات ومشاكل مع المدربين أبعدته لشهور عن الملاعب، كما أن عدم انضباطه ساهم في إبعاده عن تشكيلة المنتخب الوطني المغربي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال