القائمة

مختصرات

أمريكا: اعتقال متهم بإطلاق النار على سائق سيارة أجرة مغربي

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

كشفت وسائل إعلام أمريكية، أن الشرطة الأمريكية، ألقت القبض على شخص متهم بإطلاق النار على سائق سيارة أجرة مغربي في ولاية "هازيلوود"، منتصف ليلة الخميس الماضي، بدافع عنصري.

وكان السائق المغربي البالغ من العمر 38 سنة قد قال في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام أمريكية، إنه في حدود الساعة الواحدة ليلا من يوم عيد الشكر الذي يحتفل به الأمريكيون في الخميس الرابع من شهر نوفمبر من كل عام، قام بنقل شخص من أمام "كازينو" في ولاية "هازيلوود" ليبدأ هذا الأخير في طرح العديد من الأسئلة عليه.

وأضاف السائق المغربي، أن الزبون الأمريكي قال له، "إنك تشبه الباكستانيين، هل أنت من باكستان؟" ليجيبه السائق "لا أنا من المغرب ولكني أمريكي".

وبعد ذلك بدأ الراكب الأمريكي يتحدث عن تنظيم الدولة الاسلامية، ليقاطعه السائق المغربي قئلا "أنا ضد التنظيم، إنهم يقتلون الأبرياء"، ثم أضاف الضحية أن المتهم بدأ بعد ذلك في سب الرسول محمد [ص]، ثم بدأ في الحديث عن حياته الشخصية، حيث أخبر السائق بأنه أب لطفلين وأنه خرج حديثا من السجن.

وعندما وصل الراكب إلى وجهته أخبر السائق بأنه نسي محفظة نقوده، وطلب منه الانتظار قليلا لكي يحضرها من المنزل، وبعد خمس دقائق خرج من بيته وبيده بندقية، ليقرر السائق الفرار، ورغم ذلك قام بإطلاق النار عليه وأصابته شظايا رصاصة في ظهره.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال