القائمة

أخبار

بدر هاري يعنف نادلين ويكسر الهدوء بمطعم بكورنيش الدار البيضاء

قام النجم العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، المغربي بدر هاري، بالاعتداء على عاملين في مطعم بالدار البيضاء يوم الخميس الماضي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أوردت جريدة "الصباح" في عددها لنهار اليوم 3 دجنبر، أن البطل المغربي بدر هاري، حل في مطعم فاخر في منطقة كورنيش البيضاء على مقربة من منارة العنق رفقة صديق له، وقد حظي النجم المشهور باستقبال لائق من قبل العاملين بالمطعم.

وأضافت الجريدة أن خلافا اشتد بين بدر هاري وصديقه، بلغ به حد رفع صوته عاليا بالسباب، الشيء الذي أزعج زبناء المطعم الذين كانوا يهنؤون بالهدوء، مما دفع بالمسؤولين إلى إرسال الفاتورة إليه ليفهم أنه غير مرغوب فيه، الشيء الذي اعتبره بدر هاري تنقيصا من قيمته، فشرع في التهكم على النادل وعلى المطعم ليتدخل العاملون وينالوا حظهم من التعنيف، ما سبب تذمرا وسط الزبناء .

وكان بدر هاري في حالة هيجان كالتي يكون عليها وسط حلبة القتال، حيث انتهى الموقف بتعنيف نادلين إذ كلما قتربا منه لتهدئته دفعهم بقوة، وبعد أن غادر المطعم، أعطى مديره أوامر بمنعه من الدخول مرة أخرى ولو استدعى الأمر إبلاغ الشرطة.

وجدير بالذكر أن البطل المغربي بدر هاري كان بطل لحوادث ضرب أخرى في مراكش سواء في الملاهي الليلية أو بمواقف السيارات، وكانت المحكمة الهولاندية قد أصدرت في حقه الحكم بسنتين سجنا، منها عشرة أشهر موقوفة التنفيذ، إثر إعتدائه على مواطن بالضرب والجرح العمديين في ملهى ليلي بهولندا.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال
لا نعتبره بطلا
الكاتب : Profil supprimé
التاريخ : في 04 دجنبر 2015 على 16h17
الذي يحقر على الناس و يستغل المواقف الضعيفة فهو بعيد عن البطولة الحقيقية و هذا يدل على ان رياضته لم تعلمه الاخلاق النبيلة التي يجب ان يتحلى بها الرياضيون و خصوصا المغاربة منهم