القائمة

أخبار

صحف إسبانية تكشف السبب الحقيقي لزيارات رونالدو المتكررة إلى المغرب

أثارت الزيارة المتكررة للاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، المحترف في فريق ريال مدريد الاسباني، إلى المغرب الكثير من الجدل، بين من يعتقد أنه معجب بالمغرب، وبين من ذهب إلى حد اتهماه بإقامة علاقة شاذة مع البطل المغربي في رياضة الكيغ بوكسينغ بدر هاري.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقالت وسائل إعلام إسبانية، إنها توصلت إلى السبب الحقيقي الذي يدفع بالنجم البرتغالي إلى زيارة المغرب، وكشفت عن علاقة غرامية تربطه بعارضة أزياء برتغالية تدعى ميلاني، كانت تتواجد بالمغرب من أجل قضاء إجازة خاصة.

وربطت ذات المصادر بين زيارات رونالدو المتكررة للمغرب، وقضاء العارضة البرتغالية لفترة إجازة في المغرب، وكذا مع تدوينة نشرتها هذه الأخيرة على صفحتها في "فيسبوك" برفقة صورة لها بمراكش حيث كتبت: "كانت أجمل مغامرة في حياتي".

وكانت صحف إنجليزية قد هاجمت البطل المغربي العالمي في رياضة الكيغ بوكسينغ بدر هاري، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونشرت مقالات حول علاقة الصداقة التي تربطهما، واتهمتهما بالشذوذ الجنسي.

كما سبق لوسائل إعلام إسبانية أن تحدثت عن أن سفر رونالدو المتكرر إلى المغرب، بات مصدر قلق لإدارة النادي الملكي. وأضافت أن رونالدو في بعض الأوقات ينهي تدريبه في الثالثة عصرا ليذهب مباشرة الى طائرته الخاصة ليطير الى المغرب وذلك بشكل أصبح شبه متكرر كل يومي اثنين وخميس وهو ما يسبب في ارهاق بدني كبير للاعب.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال