القائمة

مختصرات

سعد المجرد: أنا عازب وأبحث عن بنت الحلال

أقام الفنان المغربي الشاب للمتواجد ضمن وفد مغربي في جمهورية مصر العربية، مؤتمراً صحافياً بالعاصمة القاهرة، للكشف عن تفاصيل حفله لذي سيحييه هناك، وعن نجاح أغنيته المعلم.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال المجرد عند اتهامه بشراء ملايين مشاهدات أغنيته "المعلم" التي حطمت الرقم القياسي في العالم العربي، ردّ النجم المغربي بأنّه لا يرضى قبول شيء لا يستحقه، مؤكداً أنّ الأغنية حققت نجاحاً كبيراً لم يكن يتوقعه.

وعن علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب، والدويتو الذي كان يُفترض أن يقدمه معها وما أثير عن خلافات بينهما، أجاب: "شيرين صديقة عزيزة، ونحن نتهاتف تقريباً كل يوم، ولم يتوقف المشروع لكن لا يوجد شيء محدد حتى الآن، وسيكون الدويتو بلهجة مصرية مغربية بمعنى أنّ كل واحد يظهر بهويته وهيكون فيه صورة حلوة".

وعما إذا كان يفكر في دخول عالم التمثيل، قال "أتمنى أن أشارك في عمل سينمائي مصري، فهناك الكثير من المخرجين الذين يشرّفني أن أتعاون معهم، وبالفعل أدرس الكثير من المشاريع المعروضة عليّ حالياً".

وتحدثت المجرد بحسب ما نقله موقع "أنا زهرة" عن حياته الشخصية وقال إنه ما زال "عازباً" ويبحث عن "بنت الحلال" ذات المواصفات التي تلائمه وأهمها أن تكون "مجنونة".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال