القائمة

مختصرات

جامعة الكرة بعد أحداث الديربي: لن نسمح بإثارة الفوضى والشغب في الملاعب الكروية

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بلاغا رسميا، عقب أحداث الشغب التي عرفتها مباراة الديربي يوم الأحد الماضي، مؤكدة أنها لن تسمح بإثارة الفوضى والشغب في الملاعب الكروية.

وأعلنت الجامعة في بلاغها الذي نشرته على موقعها الالكتروني أنها "لن تتسامح بأي شكل من الأشكال، في إثارة الفوضى والشغب في الملاعب الكروية، التي تبقى فضاء للمنافسة الشريفة والروح الرياضية، وأنها لن تتردد في تطبيق القانون واتخاذ جميع الإجراءات الردعية التي يكفلها القانون، ضد كل من سولت له نفسه العبث بسمعة كرة القدم الوطنية".

وسجلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، "للأسف الشديد، في الأيام القليلة الماضية، أن بعض الفئات من الجماهير الدخيلة على كرة القدم الوطنية، تحاول استغلال الملاعب الكروية لزرع الفتنة والكراهية، من خلال رفعها للافتات تحمل شعارات أو عبارات تحريضية على الشغب، وهذا ما لن تسمح به، وستعمل جاهدة لاجتثاث جدورها بتعاون مع جميع المتدخلين".

وأكدت الجامعة "أن الملاعب الكروية تبقى فضاء لنشر القيم والأخلاق الرياضية وتدعو الجماهير الرياضية للتصدي لبعض الفئات الدخيلة على كرة القدم والتي تُسيء للأندية الوطنية وأنصارها".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال