القائمة

أخبار

أرملة أحد إنتحاريي باريس: انا فخورة بزوجي والسعادة تغمرني

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، في مقال لها يوم أمس الإثنين أن زوجة أحد منفذي هجمات باريس، والذي يدعى سامي عميمور، عبرت عن فخرها بما قام به زوجها.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وحسب ذات المصدر فقد بعثت زوجة الانتحاري عميمور والتي تتواجد في العراق، بمجموعة من الرسائل الالكترونية، لأحد معارفها، أكدت فيها أنها فخورة بزوجها الذي كان من بين منفذي هجوم مسرح باتاكلان في باريس.

وكتبت الزوجة في إحدى رسائلها "أنا فخورة جدا بزوجي وله كل الجدارة والثناء، أو لا لا، أنا سعيدة جدا ... ". وأضافت "لقد شجعت زوجي على الذهاب وترويع الشعب الفرنسي الذي لطالما تلطخت أيديه بالدماء"، قبل أن تضيف مهددة "ما دام تواصلون في الإساءة إلى الإسلام والمسلمون سوف تكونون أهدافا محتملة، وليس فقط رجال الشرطة واليهود ولكن الجميع".

وسامي عميمور الحامل للجنسية الفرنسية يبلغ من العمر 28 سنة، هو واحد من ثلاثة انتحاريين هاجموا مسرح باتاكلان، حيث قتل 90 من أصل 130 ضحية للهجمات التي تبناها تنظيم الدولة الإسلامية.

وعلاقة بالموضوع قالت تقارير إعلامية إنه تم دفن جثة عميمور ليلة عيد الميلاد في مقبرة بضاحية سين سان دوني، حيث نشأ وترعرع وحيث يعيش والداه. ولم يحضر عملية دفنه سوى عدد قليل من الناس، ولم توضع أي علامة أو شاهدة على قبره.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال