القائمة

أخبار

آسفي: إحالة فقيه اغتصب طفلة عمرها 5 سنوات على الوكيل العام

اعتقلت عناصر الدرك الملكي في اليوسفية أول أمس الثلاثاء فقيها ومدرسا بتهمة الاعتداء الجنسي على طفلة تدرس في كتابه القرآني ولا يتجاوز عمرها 5 سنوات، حيث أحيل المتهم في حالة اعتقال للمثول أمام أنظار الوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف بآسفي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

 وحسب جريدة "الأخبار" في عددها لنهار الغد 21 يناير، فقد كشفت معطيات ذات صلة، أن الفقيه يقوم بمهام إمام مسجد سيدي بوطيب لجماعة السبيعات التي تبعد بـ 6 كيلومترات عن مدينة اليوسفية في الطريق الؤدية لبلدية الشماعية، كما أنه يشرف على دار القرآن بالمسجد نفسه الذي يتوفر على مسكن خاص به.

ويأتي اعتقال المتهم بعد شكاية وضعت لدى مقر قيادة الدرك الملكي في اليوسفية من قبل عائلة الضحية، مباشرة بعدما وجدها عمها وهي في وضعية غير عادية مع المتهم داخل مسكنه بمسجد دوار المداصرة وهو بدون ملابس ويهم بارتداء جلبابه.

وبعد إصرار من عائلة الضحية حكت الطفلة لوالديها أن الفقيه كان يستدعيها دائما بعد الانتهاء من دروس تحفيظ القرآن إلى مسكنه المجاور، حيث ظل لعدة مرات يختلي بها هناك ويقوم بنزع ملابسها ويهتك عرضها، ثم يهددها بطريقته الخاصة كي تحفظ سر ما كان يدور بينهما.

وبتعليمات من النيابة العامة أجري فحص طبي على الطفلة حيث تبين بعد عرضها على طبيب مختص أنها تعرضت عدة مرات لاعتداء جنسي سطحي وبأن آثار الاعتداء الجنسي لازالت ظاهرة على جسدها.

وكشفت التحقيقات الاولية التي باشرتها عناصر الدرك المكي في اليوسفية أن الفقيه من مواليد 1983، وهو عازب، في وقت أصيب سكان جماعة السبيعات بصدمة قوية بعد اعتقال الفقيه الذي كان يصلي بالناس ويقوم بتدريس أبنائهم في الكتاب القرآني

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال
Les religieux et d´autres
الكاتب : moirk
التاريخ : في 22 يناير 2016 على 09h13
Il n y a pas longtemps on a aussi assisté aux abus sexuel d´enfants dans des institutions religieuses en RFA. ce qui est grave est que les enfants sont éduqués pour avoir beaucoup de respect pour les religieux et ces monstres abusent de ce respect pour détruire psychiquement ces enfants.
Si ces crimes se passent même dans des sociétés ou la sexualité est pratiquée d´une manière libre alors la situation doit être beaucoup plus grave dans des pays ou la sexualité n´est même pas thématisée. Ce que ce fquih a fait n´est que " the tip of the iceberg. Dans notre culture, la hônte, l´honneur etc font que les familles, les enfants évitent de parler des abus sexuels......Tout reste secrèt jusqu´à la mort. et les violeurs continuent leurs crimes. D´ailleurs même des ministres francais et autres viennent au Maroc pour abuser de nos enfants........
Dernière modification le 22/01/2016 09:17
هدا وحش
الكاتب : El-mahjoubi
التاريخ : في 21 يناير 2016 على 20h04
هدا الانسانيجب على المحكمة
حكم شديد غقاب شديد ان يقتلواله دكره و تركوه يعيش فى هده الدنيا يتعدب
اغنصبب هده النت و عمرها 5 سنين حطم لها حيتها كلها هدا مجرم و زيادت هدا امام مسجد ابن هى كرامة كيف يكون مصره امام الله

الحكم امامالجمهور و يرجم
c'est orible
الكاتب : El-mahjoubi
التاريخ : في 21 يناير 2016 على 19h39
Ce monsieur mérite d'etre encastre pour ce qu'il a fait c'est horrible c'est monstre