القائمة

أخبار

عزيز الرباح يخرج عن صمته ويتحدث عن فيديو "الزفت المغشوش"

خرج وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، عن صمته فيما يخص شريط الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وقال إن الطريق موضوع الشريط غير تابعة لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وكان شريط الفيديو الذي تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر شابا يدعى عبد الرحمان المكراوي، اصبح يعرف فيما بعد بـ"بطل فيديو الزفت المغشوش"، وهو  يتحدث عن طريق أُنجزت بمواصفات غير جيدة بجماعة "جمعة اسحيم" بإقليم أسفي.

وقال عزيز الرباح وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "نشرت بعض المواقع الالكترونية تعليقات حول الشاب الذي نشر فيديو لطريق انجزت بمواصفات غير جيدة وقد اتصل بي الكثيرون يسألون عن علاقة الوزارة بهذه الطريق و آخرون يطلبون رأيي في الموضوع".

وأضاف الرباح في تدوينته "ولكن للأسف بعض الاشخاص وصل بهم الامر الى التهجم على الوزارة وعلى شخص الوزير خصوصا عندما انتشر خبر اعتقال الشاب".

وأوضح أن "الطريق موضوع الشريط ليست مصنفة وغير تابعة لوزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك".

وأكد أن "الطريق موضوع الشريط هي تابعة للجماعة والوزارة لم تنجزها ولم تشارك في انجازها".

وختم الرباح تدوينته بالقول إن "التحقيق الذي يطالب به البعض وزارة التجهيز و النقل و اللوجيستيك ليس من اختصاصها بل من اختصاص وزارة الداخلية والمجلس الجهوي للحسابات".

نشرت بعض المواقع الالكترونية تعليقات حول الشاب الذي نشر فيديو لطريق انجزت بمواصفات غير جيدة وقد اتصل بي الكثيرون يسألون ...

Posté par ‎عزيز رباح Aziz Rabbah‎ sur vendredi 5 février 2016

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال