القائمة

أخبار

بنكيران: الحديث عن لقاء جمعني بإلياس العماري مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة

نفى رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران أن يكون قد اجتمع بالأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري، واعتبر ما تم تناقله من أخبار مجرد "افتراء وكذب وبهتان".

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأكد بنكيران بحسب ما نقل الموقع الإلكتروني التابع لحزبه، أنه لم يجمعه بإلياس العماري مؤخرا إلا نشاطان، أولهما نظمه أحد المواقع الإلكترونية احتفالا بعيد الحب والثاني هو الاجتماع الذي انعقد بمقر رئاسة الحكومة يوم الثلاثاء 16 فبراير الجاري والذي جمع الأمناء العامين للأحزاب السياسية التي تملك فرقا برلمانية بمجلس النواب.

ونفى "نفيا قاطعا ومطلقا" كل ما ورد في مقال أوردته جريدة "الصباح" في عددها لنهار اليوم، واعتبر ما جاء فيه "محض افتراء وكذب وبهتان"، كما ندد بما وصفه "بهذا الأسلوب البئيس والمنحط الذي أصبح نهجا ثابتا لهذه الجريدة منذ مدة ضد الحزب لحسابات لا تخفى".

وكانت جريدة "الصباح" قد ذكرت في عددها لنهار اليوم الاربعاء 24 فبراير، أن لقاءَ سريا جمع مؤخرا رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران بخصمه الياس العماري امين عام حزب الاصالة والمعاصرة بعيدا عن اضواء الصحافة.

وأضافت الجريدة استنادا إلى مصادر لم تسمها أن بنكيران هو من طلب لقاء إلياس العماري، لامر مستعجل، وبعد اللقاء عرض بنكيران على العماري العمل معا خلال الانتخابات المقبلة لتشكيل حكومة مشتركة بين الحزبين سواء فاز حزب العدالة والتنمية بالانتخابات ام فاز بها حزب الاصالة والمعاصرة.

وجاء في مقال الصباح أن رد الياس العماري كان صادما لبنكيران، حيث أبلغه أنه لا يمكنه أن يرد على اقتراحه إلاّ بعد الرجوع الاجهزة التقريرية لحزبه مبديا في نفس الوقت ترحيبا بمشاركة البيجيدي في حكومة يقودها البام اذا ما فاز بالانتخابات المقبلة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال