القائمة

مختصرات

القضاء الألماني يدين شابا مغربيا في أول حكم قضائي بعد اعتداءات كولونيا

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

حكم القضاء الهولندي على شاب مغربي نهار اليوم الاربعاء، في مدينة كولونيا، بالسجن لمدة ستة أشهر مع وقف التنفيذ بتهمة السرقة، فى أول قرار للقضاء الألمانى فى أعقاب الاعتداءات الجنسية التى وقعت ليلة رأس السنة ونسبت إلى مهاجرين.

وتمت إدانة الشاب المغربي البالغ من العمر 23 سنة، بسرقة هاتف امرأة فى فناء محطة كولونيا فيما كانت تصور الكاتدرائية المجاورة ليلة رأس السنة، ولاحقت الضحية الشاب المغربى ما مكن الشرطة من القبض عليه. وتم ضبط كمية من المنشطات فى حوزته.

واعترف الشاب المغربي الذي كان متابعا في حالة اعتقال، بالتهمة الموجهة إليه، وعبر عن اعتذاره، وأدانته المحكمة بدفع غرامة مالية قدرها 100 يورو، والسجن لمدة ستة أشهر مع وقف التنفيذ.

وحسب وكالة الأنباء الفرنسية التي نقلت الخبر فإنه من المتوقع أن يمثل مشتبه بهما آخران، مغربى يبلغ من العمر 18 عاما وتونسى يبلغ 22 عاما، أمام القضاء اليوم. وهما متهمان بسرقة كاميرا فى الليلة نفسها.

ولا تتعلق الحالات السالفة الذكر بالاعتداءات الجنسية ليلة رأس السنة، حيث تعرضت نساء لاعتداءات من جانب شبان مهاجرين قالت الشرطة ومسؤولون سياسيون انهم يتحدرون من دول شمال افريقيا.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال